المشرف العام على التحرير داليا عماد

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 .. لتفاصيل المواد

أهل مصر
نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 التابع لموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا من أجل معرفة نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، بالتفاصيل الكافية لدرجات المواد، إليك خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس من هنا.

يعلن موعد نتيجة الثانوية العامة اليوم وهذا بعد قليل، ويأتي ذلك بعد مؤتمر التعليم اليوم، إليك رابط نتيجة الثانوية العامة الآن من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي، وكافة الروابط التي تهمك لمتابعة كل جديد عن أخبار نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس.

حيث ينتظر طلاب الثانوية العامة 2022 اليوم موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 بفارغ الصبر، والتي يتم الإعلان عنها خلال مؤتمر التعليم اليوم بقيادة الدكتور طارق شوقي، والذي فيه يتم التصريح بكافة المعلومات حول النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2022

يهتم بأخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 ما يقارب من 707 آلاف و992 طالبا وطالبة في الثانوية العامة هذا العام الدراسي 2021-2022، بالإضافة إلى أولياء أمورهم وأسرهم بالكامل ليكون أمامنا الملايين من المصريين.

وانتهى طلاب الثانوية العامة 2022 من امتحانات الثانوية العامة هذا العام منذ يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 الشهر الماضي، أي ما يقارب من أسبوعين، ومنذ ذلك الحين ينتظر موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022 موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في آخر يوم امتحانات الثانوية العامة عن أن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 سيتم الإعلان في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022 الحالي.

وذلك في منشور لها على صفحة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمية على الفيس بوك في يوم الخميس 21 يوليو 2022، مصرحة بأن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 هو قبل نهاية الأسبوع الأول من أغسطس.

وذلك مما أدى إلى الكثير من اللبس بسبب ظن الكثير أن نهاية الأسبوع الأول هو يوم الخميس الماضي الموافق 4 أغسطس 2022، بينما المقصود بالأسبوع الأول من يوم 1 إلى يوم 7 غدا الأحد، كما وضح وزير التربية والتعليم سابقا.

موعد نتيجة الثانوية العامة اليوم

يوافق موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 بشكل نهائي مؤكد هو اليوم بعد مؤتمر التعليم، حيث إن موعد نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت الموافق 6 أغسطس 2022، بعد ساعات قليلة من انتهاء مؤتمر التعليم الذي يبدأ من الساعة العاشرة صباحا، حيث يتم الإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة بالأرقام والاحصائيات، وعن مؤشرات النتيجة ونسب النجاح.

مؤتمر التعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أمس في منشور لها على صفحة الوزارة الرسمية على الفيس بوك، أن موعد مؤتمر التعليم في يوم السبت الموافق 6 أغسطس 2022، في تمام الساعة العاشرة صباحا.

وذلك سيتم البث مباشرة على شبكة الإنترنت على الصفحة الرسمية، حيث يمكنك متابعة البث المباشر من رابط الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم وهو: https://www.facebook.com/egypt.moe

نتيجة الثانوية العامة 2022 رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

إليك كافة الروابط الهامة والتي يمكنك متابعتها من خلال الضغط مباشرة على الرباط، وهذا كمساعدة على متابعة كافة أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 لحظة بلحظة.

ومن أجل متابعة كافة التفاصيل المعلنه عنها خلال مؤتمر التعليم، إليك رابط نتيجة الثانوية العامة الرسمية، وغيرها من الروابط التي عليك متابعتها اليوم، وهي:

- رابط الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك هي: https://www.facebook.com/egypt.moe

- رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الإنترنت: https://moe.gov.eg/

- رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 من بوابة الثانوية العامة وهي: https://thanwya.emis.gov.eg/

- رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم وهو: https://g12.emis.gov.eg/

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكنك من خلال الخطوات الثلاثة التالية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 فور ظهورها على موقع بوابة الثانوية العامة، أو موقع وزارة التربية والتعليم للنتيجة، وهذا من خلال خطوات بسيطة وهي:

1- الدخول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 من بوابة الثانوية العامة من هنا، أو رابط نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.

2- كتابة البيانات المطلوبة من ( الاسم ورقم الجلوس والشعبة) والتأكد منها صحيحة.

3- اضغط على ( عرض النتيجة) للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 للطالب / أو الطالبة.

ويمكنك الآن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فور إعلان ظهورها خلال ساعات من مؤتمر التعليم اليوم بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ومع حضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.

نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

مؤتمر التعليم اليوم

من المقرر أن يتم الإعلان اليوم السبت 6-8-2022 في مؤتمر التعليم الساعة العاشرة صباحا، عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2022، والتي تتضمن نسب نجاح طلاب الثانوية العامة في الشعب الثلاثة ( علمي علوم – علمي رياضة – أدبي)، وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2022.

بالإضافة إلى إعلان عن اسماء أوائل الثانوية العامة 2022، بالترتيب لكل شعبة من الشعب في المدارس الحكومية والخاصة ومدارس STEM، وغيرها من التفاصيل التي تهم أولياء الأمور وطلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم

يمكنك من خلال اتباع رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بدون الحاجة إلى العديد من الخطوات من خلال الضغط مباشرة من هنا: https://g12.emis.gov.eg/

وذلك من أجل الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس إلكترونيا، حيث تحتاج إلى بعض الإرشادات والتي يجب اتباعها من أجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فور ظهورها.

ارشادات نتيجة الثانوية العامة 2022

يجب اتباع التالي للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بدون مشاكل، إليك ارشادات نتيجة الثانوية العامة 2022 في النقاط التالية:

- متابعة مؤتمر التعليم من على صفحة وزارة التربية والتعليم الرسمية على الفيس بوك، وذلك لمعرفة منحنى الدرجات العامة لهذا العام، وهذا لعدم إلقاء اللوم على الطالب بشكل مبالغ فيه، لمعرفة المعدل الطبيعي لطلاب الثانوية العامة 2022 هذا العام.

- الانتظار حتى موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 الرسمي بعد ساعات من المؤتمر، والالتزام بالهدوء وعدم التوتر.

- التركيز على توفير الانترنت الكافي لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 ومن جهاز سريع ومتصل بالانترنت.

- عدم دخول رابط نتيجة الثانوية العامة لوزارة التربية والتعليم من عدة أجهزة منعا للتسبب في إثقال الموقع بعدد أجهزة أكثر من العدد المسموح به.

- توفير الهدوء والاحتفاظ برقم الجلوس للطالب والتأكد من كافة المعلومات الصحيحة قبل الضغط على عرض النتيجة.

- عدم شغل إنترنت المنزل أو الباقة أو الشبكة خلال البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2022 منعا لحدوث أي عطل وزيادة القلق من قبل الطلاب.

- تقبل نتيجة الثانوية العامة 2022 والتأكد أن جميع طلاب الثانوية العامة 2022 لهم أماكن في كليات وجامعات مصر مهما كان خاص أو حكومي.

نتيجة الثانوية العامة 2022 نتيجة الثانوية العامة

ويذكر أن نتيجة الثانوية العامة 2022 من المنتظر ظهورها خلال ساعات قليلة، حيث يبدأ مؤتمر التعليم اليوم بقيادة الدكتور طارق شوقي، وحضور عدد من المهتمين بعملية امتحانات الثانوية العامة، وذلك لنقل كافة التفاصيل حول موعد نتيجة الثانوية العامة اليوم.