نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس الآن| رابط شغال

أهل مصر
نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

تتصدر نتيجة الثانوية العامة 2022، اهتمام الملايين من المواطنين، تزامنًا إعلانها اليوم، بعد اعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، لـ نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، قبل ساعات قليلة.

وأعلن وزير التربية والتعليم الفني، نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس، والتي وصلت إلى 75.04% العام الجاري، وفقًا لما أعلنته الوزارة عبر صفحتها الرسمية.

ويرصد " أهل مصر"، رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، الخاص بـ وزارة التربية والتعليم الفني، بوابة الثانوية العامة، حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها بسهولة.

نتيجة الثانوية العامة 2022 ونسبة النجاح

يواصل الطلاب، وأولياء الأمور، البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2022، حتى يتمكنوا من التعرف على مجموع درجات الطلبة، في شهادة إتمام التعليم الأساسي.

وأعلن وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، عبر الصفحة الرسمية، لـ وزارة التربية والتعليم الفني، على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، أسماء أوائل الطلاب، فضلًا عن نسبة النجاح العامة للدفعة.

وأشار وزير التربية والتعليم، أن نسبة النجاح في الشعبة العلمية "علوم"، بلغت علوم %78.32، وفي الشعبة العلمية "رياضيات" %81.10 وفي "الشعبة".

نتيجة الثانوية العامة 2022نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

فعّلت وزارة التربية والتعليم الفني، رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، حتى يتمكن الطلاب، والطالبات، من الاستعلام عن نتائجهم بالدرجات، بعد إعلان وزير التربية والتعليم التفاصيل الخاصة بها.

ويتمكن الطلاب، والطالبات، من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022، عن طريق بوابة الثانوية العامة، ومن خلال هذا الرابـــط.

ويستعلم الطلاب عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفني، باستخدام هذا الرابــط

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

- الخطوة الأولى : الدخول على بوابة الثانوية العامة للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، من هنــا.

- الخطوة الثانية: يدخل الطالب رقم جلوس الثانوية العامة 2022.

- الخطوة الثالثة: الضغط على الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة.

الخطوة الرابعة: سوف تظهر أما الطالب تفاصيل نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، محتوية على على مجموع درجات الطالب، في كل مادة، وحالته سواء ناجح أم راسب.

أقرأ أيضًا: نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس والرابط المباشر للاستعلام| سريع

نتيجة الثانوية العامة 2022 نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

ترقب الملايين من الطلاب، وأولياء الأمور، نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس، و التي تمثل أهم مراحل التعليم الأساسي، لدورها الكبير في تنسيق الكليات 2022، وتحديد مسار الطلبة في التعليم الجامعي.

ويواصل الطلاب متابعة موقع وزارة التربية والتعليم الفني، للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، بعد دقائق من المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم الفني، للإعلان عنها.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، تزامنًا مع إعلان نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022 الآن، عبر بوابة الثانوية العامة.

ويتمكن الطلاب، من التعرف على مجموع درجات النتيجة الخاصة به، وحالته سواء ناجح، أم راسب، أو دور ثاني، من خلال بوابة الثانوية العامة، عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص به.

وفي إطار متصل أوضحت وزارة التربية والتعليم الفني، في وقت سابق عن موعد انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية العامة الدور الثاني، على أن تنطلق يوم 20 أغسطس الجاري.

أوائل الثانوية العامة 2022

أعلن وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أسماء أوائل الثانوية العامة 2022، في كافة الشعب العلمية " علوم ورياضة"، وأدبية، قبل ساعات قليلة، وذلك بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022، والاتصال بهم، لتهنئتهم، واستمرار دوام النجاح، والتوفق.

وجاءت الأولى في الثانوية العامة، الشعبة العلمية، علوم، الطالبة ملك عبد الفتاح الشبشيري، وبلغ مجموعها 402 درجة.

وكان الأول في الشعبة العلمية، رياضة، الطالب عمر شريف عبد المنعم، بمجموع بلغ 407 درجة.

وكانت الطالبة ناريمان أحمد، أولى الثانوية العامة للمكفوفين، بمجموع بلغ 339.5 درجة، والطالبة زينب أكرم، الأولى على الثانوية العامة، الشعبة الأدبية، بمجموع 387 درجة.

تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2022

أوضح وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، عن موعد انطلاق تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2022، على أن ينطلق بعد مرور 48 ساعة، من إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، عن طريق هذا الرابـــط.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم الفني، أن رسوم تظلمات نتيجة الثانوية العامة، تبلغ 300 جنيهًا، يتم استردادهم في حالة تعديل الدرجات.

عاجل
عاجل
الزمالك يضرب إيليكت بثنائية نظيفة ويتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا