اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الأحد.. عيار 21 يقفز 10 جنيهات

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، الأحد، الموافق، 7 أغسطس 2022، ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية، بالتوازي مع صعود سعر الدولار عالميًا.

يتصدر سعر الذهب اليوم، اهتمام الملايين من الأشخاص، خاصة المستثمرين الذين يروا فيه أداة استثمار آمنة، تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى طويل.

أسعار الذهب

تعد أسعار الذهب، محل اهتمام الملايين من المواطنين، خاصة في ظل التوترات الكبيرة التي تصيب المعدن الأصفر، على كافة المستويات عالميًا، ومحليًا.

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21، اليوم بمقدار 10 جنيهات، ليسجل 1080 جنيهًا، بعد ما سجل في نهاية تعاملات الأمس 1070 جنيه، في الصاغة المحلية.

أسعار الذهب اليوم

يتساءل مئات الآلاف من المواطنين، عن أسعار الذهب اليوم، عبر محركات البحث العالمية، ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعد المعدن الأصفر، من أكثر المعادن قيمة في العالم.

يعتبر الذهب من أكثر المعادن الثمينة تفضيلًا، سواء كأداة للمستثمر أو كهدية بين الناس، حيث يعد ملاذ آمن، ويتبعه المشتريين والبائعين لحظة بلحظة.

شهدت أوقية الذهب ارتفاع كبير، على مدار الأسبوعيين الماضيين، فور إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، للسيطرة على التضخم.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1234.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1131.5 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1080 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 925.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 720 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8640 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 14160 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يتابع قطاع عريض من المواطنين، خاصة المستثمرين، تطورات أسعار الذهب عالميًا، حيث يعد الملاذ الآمن لهم في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، نظرًا لسلوكه العالمي، ما يجعله أقل تأثرًا بالأزمات.

وارتفعت أوقية الذهب عالميًا، في نهاية تعاملات الجمعة، لـ تصل إلى 1774 دولارًا، في التعاملات الفورية، بينما وصلت في التعاملات الآجلة 1792 دولارًا أمريكيًا، قبل الإجازة الأسبوعية، للبورصة العالمي.

WhatsApp
Telegram