فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022.. أخر موعد للسداد وأسعار الباقات

أهل مصر
فاتورة الأرضي يوليو 2022
فاتورة الأرضي يوليو 2022

أعلنت المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022، منتصف الشهر الماضي، وتتيح الشركة لعملائها فترة سداد لمدة شهر قبل أن تقوم بتطبيق الغرامة، وتختلف غرامة فاتورة الأرضي حسب توقيت السداد.

حيث تبدأ بتحويل الخط إلي نظام الاستقبال فقط، ثم تقوم الشركة بعد ذلك بقطع الحرارة، وتطبيق غرامة مالية يتم سدادها مع الشهر التالي، ويتم تحصيل الفاتورة أربع مرات على مدار السنة بشكل ربع سنوي.

فاتورة الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي

يتبقى أسبوع على آخر مهلة لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو قبل تحويل الخط لخدمة الاستقبال ويمكن للعملاء الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر الموقع الرسمي للشركة وسداد قيمتها عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة.

الاستعلام عن فاتورة الأرضي

ويمكن الاستعلام عن فاتورة الأرضي عن أشهر استهلاك أبريل ومايو ويونيو، عبر الإنترنت، من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون وكود المحافظة.

أو معرفة فاتورة الهاتف الأرضي عن طريق الاتصال بالرقم المختصر (19777)، وإدخال رقم التليفون، وسيتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة.

غرامة فاتورة التليفون الأرضي

تمنح الشركة لعملائها فترة سماح حتى 15 أغسطس الجاري، لسداد قيمة الفاتورة بعدها يتم تحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط لمن لم يسدد الفاتورة، وفي حال تخلف العميل عن السداد حتى يوم 15 سبتمبر تلجأ الشركة إلى فرض غرامات تأخير ووقف الخدمة عن هاتف العميل.

وتبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

مواعيد سداد فاتورة الأرضي

يبدء سداد فاتورة التليفون الأرضي بداية من 15 يوليو حتى 15 أغسطس، ثم يحول الخط بعدها للاستقبال فقط للمتخلفين عن السداد، وإذا استمر عدم سداد الفاتورة حتى 15 سبتمبر يرفع الخط عنهم ويفرض غرامة مالية.

- إصدار فاتورة الهاتف الأرضي والسماح بسدادها لمدة شهر بدون غرامة، منذ 15 يوليو، وبدء من 15 أغسطس يتم تحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر، ويوم 15 سبتمبر يتم توقيع غرامة تأخير ورفع الخط مؤقتًا من الخدمة.

فاتورة التليفون

سداد فاتورة التليفون الأرضي

وتتاح عدة طرق ل سداد فاتورة التليفون الارضي وتتمثل في:

- الدفع الالكتروني عبر موقع الشركة -مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات).

-ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي -مصاري - مكاتب البريد.

- خدمة فودافون كاش - خدمة فوري - خدمة سداد - خدمة Bee - خدمة خدماتي - خدمة أمان - خدمة ممكن.

فاتورة التليفون الأرضي

أسعار باقات فاتورة الأرضي

وجاءت باقات فاتورة الأرضي كالتالي:

أولا: باقة WE أرضي 20

يبلغ سعر الباقة 20 جنيهًا شهريًا أو 60 جنيهًا كل 3 شهور، وتشمل 120 دقيقة أرضي شهريًا، مع خدمة إظهار الرقم مجانًا.

ثانيا: باقة WE أرضي 35

يصل سعر الباقة 35 جنيهًا شهريًا، و تشمل 2500 دقيقة للتليفون الأرضي أو محمول شبكة محمول WE، و1000 دقيقة محافظات بالإضافة إلى خدمة اظهار رقم الطالب وخدمة التتبع.

ثالثا: باقة WE أرضي 65

تحَدد سعر الباقة بمبلغ 65 جنيهًا شهريًا، وتشمل 2500 دقيقة للتليفون الأرضي أو محمول شبكة محمول WE ، و 1000 دقيقة محافظات و250 دقيقة لشبكات المحمول الأخري أورانج واتصالات وفودافون، مع خدمة اظهار رقم الطالب و التتبع.

عاجل
عاجل
أسرة صيدلى حلوان تستعد لإستلام جثمانه من مشرحة زينهم