اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يتراجع 13 جنيهًا متأثرًا بـ انهيار الأوقية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، الأحد، الموافق 15 أغسطس 2022، انهيار كبير في الأسواق المحلية، متأثرًا بتراجع أوقية الذهب عالميًا، في أولى جلسات البورصة الأسبوعية.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية العالمية، والتي تأثر بشكل مباشر في المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليوم

تراجعت أسعار الذهب اليوم في الصاغة المحلية، ليخسر عيار 21 الآن 13 جنيهًا، مسجلًا 1050 جنيهًا مصريًا، وذلك بعد ساعات من انهيار الأوقية عالميًا، لتصل إلى مستوى 1779 دولارًا أمريكيًا.

يعد سعر جرام الذهب موضع اهتمام قطاع عريض من المواطنين، وذلك بعدما بدأت تداولات اليوم بانخفاض، وذلك بتأثير الانهيار العالمي، متأثرًا بزيادة التوقعات الخاصة بـ بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة مرة أخرى.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب الآن

تعد أسعار الذهب الآن، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، خاصة في ظل التقلبات العالمية التي تشهدها الأوقية، حيث يرى المستثمرين الذهب ملاذ آمن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، جيت يوجهوا استثماراتهم وفقًا لـ تطورات الأوقية في البورصة العالمية.

أسعار الذهب في مصر

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1200 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1100 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1050 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 900 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 600 جنيهًا.

سعر جرام الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8400 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 32135 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يواصل المواطنين، خاصة المستثمرين، البحث أسعار الذهب عالميًاـ حيث يعد من أهم المواضيع التي يحرصوا على متابعتها بشكل مستمر، خاصة في ظل التوتر العالمي الذي يشهده الاقتصاد، وارتفاع بيانات التضخم.

وأوضح المحللون أن الطلب على الذهب ارتفع بسبب حقيقة أن بيانات التضخم كانت دون التوقعات في الولايات المتحدة الأمريكية، في الأسبوع الماضي.

سعر الذهب بالدولار

يتابع قطاع عريض من المواطنين، سعر الذهب بالدولار، حيث يعد المعدن الأصفر الملاذ الآمن لـ المستثمرين في أوقات التوترات الاقتصادية، والجيوسياسية، نظرًا لسلوكه العالمي.

وأوضح المحللون أن انخفاض سعر الذهب في الأسبوع الجاري يعود إلى التصريحات المتشددة من البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، وزيادة التوقعات برفع سعر الفائدة في اجتماعه المقرر عقده خلال الأيام المقبلة.

شهدت أوقية الذهب في التعاملات الفورية اليوم، 1779 دولارًا أمريكيًا، الأمر الذي يوضح تراجعها بقيمة 1.31%، مقارنة بالإغلاق الأخير، والذي سجلت خلاله 1803 دولارًا لـ الأوقية.

سجلت أسعار الذهب عالميًا، في العقود الآجلة، انخفاض ملحوظ، حيث شهدت الآن 1794 دولارًا أمريكيًا، ما يوضح انخفاضها بمقدار 1.14%، حيث سجلت 1815 دولارًا أمريكيًا.

ويتابع ' أهل مصر'، تحركات سعر الذهب في الأسواق المحلية، والبورصة العالمية، ويتمكن المتابعين من التعرف على أسعار المعدن الأصفر، من خلال اتباع هذا الرابـــط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم