اعلان

الطقس غدا.. الحرارة تشتد والأرصاد تعلن بدء الخريف وكسر الأجواء الحارة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

يبحث المواطنين عن تطورات حالة الطقس غدًا تزامنًا مع الموجة الحارة التي تسيطر على شهر أغسطس. حيث الأشخاص بالبحث عن خدمات الطقس والطقس في موقعك على موقع 'جوجل'، مع زيادة نسب الرطوبة التي تسبب مزيد من الشعور بالحرارة المحسوسة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات الطقس غدًا والأحوال الجوية والظواهر المتوقعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء الجمهورية. مع الإعلان عن عدة نصائح هامة للمواطنين من التعرض المباشر في ذورة الطقس غدا بالإضافة إلى الإرشادات التي يجب اتباعها، تجنبا للتعرض لحرارة الشمس.

الطقس غدا

كشف خُبراء الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدًا الخميس ارتفاع الحرارة إلى 35 درجة مئوية على القاهرة والوجه البحرى، و30 درجة على السواحل الشمالية، و42 درجة جنوب الصعيد. مع تصاعد نسب الرطوبة حيث تسجل 95% ليلًا على السواحل الشمالية، و85% على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، و65% عَلى جنوب سيناء خلال ساعات الليل.

حالة الطقس غدا

الطقس غدا وخلال 72 ساعة

أوضحت الأرصاد الجوية في بيانها الصادر اليوم بشأن الطقس غدًا من الخميس حتى الإثنين المقبل، حيث تواجه البلاد موجة من الطقس السئ مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة على مدار اليوم مما يزيد من الاحساس بارتفاع درجات الحرارة.

وأشارت الهيئة إلى أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و جنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل رطب ليلا على السواحل الشمالية ، حار رطب على باقى الأنحاء.

حالة الطقس غدا

نستعرض فيما يلي تفاصيل حالة الطقس غدا الخميس وحتى 72 ساعة مُقبلة كما يلي:

يحدث ارتفاع في نسب الرطوبة بسبب امتداد منخفض الهند الموسمى على معظم الأنحاء. ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا يزيد من الاحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من (2 :4) درجة مئوية.

وأضاف خُبراء هيئة الأرصاد الجوية التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة. حيث تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وتزداد فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية مطروح والسلوم يومى الأربعاء والخميس.

الطقس

موعد فصل الخريف

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن موعد فصل الخريف وأنه سيحل بعد 30 يوما. وبشأن درجات الحرارة غدا:

القاهرة والوجه البحرى العظمى 35- المحسوسة 38

السواحل الشمالية العظمى 30- المحسوسة 33

جنوب سيناء العظمى 40- المحسوسة 42

شمال الصعيد العظمى 38- المحسوسة 40

جنوب الصعيد العظمى 42- المحسوسة 43

الطقس غدا

الطقس غدا

يزداد البحث عن حالة الطقس غدا الخميس وتوقعات الطقس غدا توقعات الارصاد طقس غدا توقعات الارصاد لحالة الطقس غدا الطقس غدا الأرصاد الجوية

ويواصل 'أهل مصر' متابعة خدمات الطقس وحالة الطقس غدا ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها