اعلان

أسعار الذهب الآن .. جنون في حركة الخام الأصفر وعيار 21 يتعافى (قائمة الأسعار)

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تواصل حركة أسعار الذهب عدم استقرارها داخل السوق المحلي المصري، ويتأرجع سعر الذهب عيار 21 بعد استقراره على مدار 72 ساعة. ليشهد ارتفاع مفاجئ في ختام تعاملات اليوم الإثنين الموافق 29 أغسطس.

وخلال التقرير نرصد آخر نطورات أسعار الذهب اليوم في مصر، وما آلت إليه أسعار الخام الأصفر محليا وعالميا، وفقا لآخر تحديثات الصاغة. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

ويهتم فئات عريضة من المواطنين، بالبحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.أسعار الذهب الآن

أسعار الذهب الآن

ارتفعت أسعار الذهب الآن محليا خلال ختام تعاملات اليوم الإثنين، وسجل عيار 21 حوالي 1090 بعدما كان يسجل 1085 خلال تعاملات أمس الأحد، وصباح اليوم الإثنين، فيما شهدت أسعار الذهب خلال منتصف أغسطس قفزة كبيرة، وارتفع قيمة سعر جرام الذهب لكل عيار.

وتشهد أسعار الذهب ارتفاعا بعد حالة الركود التي شهدتها خلال الأسبوع الأخير من أغسطس. جاء ذلك تزامنا مع تسجيل الدولار الأمريكى ارتفاعا في البنك المركزى المصرى خلال تعاملات أمس الأحد.

وخلال السطور نستعرض قائمة بأسعار الذهب كما يلي:

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1245.75جنيها.

أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1090 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 18 نحو 934.25 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 726.75 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب للبيع حوالي 8720 جنيها، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1738 دولار. ويواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.الذهب

أسعار الذهب في مصر

ارتفعت أسعار الذهب في تعاملات اليوم الأحد المسائية. وسجل الذهب عيار 21 حوالي 1090 ليرتفع عن تعاملات اليوم الصباحية، وتعاملات أمس. وققز سعر الذهب بشكل ملحوظ وسجل عيار 21 حوالي 1090 جنيها للجرام. بعد أن كان يسجل 1055 جنيها. وذلك بعد منتصف أغسطس. ليسجل زيادة قدرها 40 جنيها. أسعار الذهب

أسعار الذهب

نستعرض رابط متابعة الخدمة يوميا لـ أسعار الذهب في السوق المحلي المصري، نظرا لارتفاع البحث عنه، حيث يُمكن للراغبين في معرفة آخر أسعار الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

WhatsApp
Telegram