اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يكتسب 5 جنيهات بعد صعود الأوقية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تواصل أسعار الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 29 أغسطس 2022، ارتفاعها في الأسواق المحلية، حيث سجل عيار 21 ارتفاعًا بمقدار 5 جنيهات مسجلًا 1090 جنيهًا، متأثرًا بالارتفاع النسبي للأوقية في البورصة العالمية.

ويحرص قطاع عريض من المواطنين على متابعة سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية، العالمية، حيث يعد من أكثر المعادن تفضيلًا لدى المواطنين ويستخدم كأداة استثمار أو كهدية.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب، اهتمام فئة كبيرة من المواطنين، حيث يتساءل المقبلين على الزواج عن سعر أعيرة الذهب المختلفة في الأسواق المحلية، حتى يتمكنوا من تحديد أفضل الأوقات لشراء الشبكة.

ويسير المعدن الأصفر في مسار متقلب في كافة المستويات المحلية، والعالمية، متأثرًا بزيادة التوقعات التي تفيد بقيام بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في شهر سبتمبر المقبل.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب الآن

يواصل المواطنين البحث عن أسعار الذهب الآن، خاصة المستثمرين الذين يرغبوا في التعرف على حركة أوقية الذهب عن كثب، خاصة في ظل التوترات السعرية التي تحل عليها في البورصة العالمية.

ويسجل سعر الذهب ارتفاع اليوم، في الأسواق المحلية، والعالمية، وذلك بعد أسابيع من انهيار الأوقية عالميًا، متأثرتا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب مباشر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1245.75 جنيهًا.

- في الشراء 1240 جنيهًا.

سعر الذهب الآن عيار 22

- في البيع 1142 جنيهًا.

- في الشراء 1136.75 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1090 جنيهًا.

- في الشراء 1085 جنيهًا.

أسعار الذهب مباشر عيار 18

- في البيع 934.25 جنيهًا.

- في الشراء 930 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8720 جنيهًا.

- في الشراء 9440 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تعد أسعار الذهب عالميًا، موضع بحث قطاع عريض من الأشخاص حيث يرغبوا في متابعة حركة المعدن الأصفر عن كثب، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم، خاصة لدى المستثمرين الذين يروا أنه الملاذ الآمن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

ويتأثر سعر الذهب مباشرة بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، والتي تفيد استمراره بسياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

سعر الذهب اليوم بالدولار

يحرص مئات الآلاف من المواطنين على التعرف على سعر الذهب اليوم بالدولار، خاصة المستثمرين الذي يتابعو حركة الأوقية في البورصة العالمية، حتى يتمكنوا من توجيه استثماراتهم وفقًا لذلك.

وسجلت أوقية الذهب في البورصة العالمية اليوم، 1740 دولار أمريكي في التعاملات الفورية، حيث بدأت تداولات الأسبوع بارتفاع يوقف نزيف الأسعار الذي شهدته الأوقية في الفترة الأخيرة.

وسجلت أسعار الذهب عالميًا، في العقود الآجلة، ارتفاع ملحوظ يصل إلى 1753 دولار أمريكي، مرتفعة بمقدار 0.20%، بعد أن حققت في الإغلاق الأخير 1749 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية