اعلان

نتيجة تقليل الاغتراب 2022.. موعدها خلال 48 ساعة إليك الرابط

نتيجة تقليل الاغتراب 2022
نتيجة تقليل الاغتراب 2022

تبقى على موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2022 القليل على موقع التنسيق الإلكتروني، حيث ينتظر الطلاب إعلان وزارة التعليم العالي ظهور نتيجة التحويل بين الكليات، علما بأن فتح باب موقع التنسيق الإلكتروني من أجل مرحلة التحويل بين الكليات يوم السبت الموافق 27 أغسطس الماضي، بينما تم إغلاقه بعد خمسة أيام، لينغلق في يوم أمس، الأربعاء، الموافق 31 أغسطس 2022.

ويزداد البحث عن نتيجة تقليل الاغتراب 2022 منذ إغلاق باب التحويل بين الكليات، والتي سوف تظهر على رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022 المخصص من قبل وزارة التعليم العالي.

نتيجة تقليل الاغتراب 2022

تقدم عدد كبير من الطلاب الخريجين من مرحلة الثانوية العامة 2022 والذين انتهوا من مرحلة تنسيق الثانوية العامة 2022، خصوصًا المرحلة الأولى والثانية، والتي ظهرت نتائجهم على موقع التنسيق الإلكتروني.

ويعتمد نتيجة تقليل الاغتراب 2022 في حالة الموافقة على عدة عوامل وهي:

- تحقيق كافة شروط تقليل الاغتراب 2022 المناظر والغير مناظر.

- تبعا لنسبة القبول في الكلية التي يرغب الطالب في التحويل إليها تبعا للنسبة المتاحة وهي 10%.

- حصول الطالب في مجموع الدرجات أعلى من الطلبة المقدمين لنفس الكلية، علما بأن الأفضلية للطلاب الحاصلين لأعلى نسب، في حالة وجود العديد من الطلاب راغبين في الانتقال لنفس الكلية.

نتيجة تقليل الاغتراب 2022 نتيجة تقليل الاغتراب 2022

التحويل بين الكليات

انتهت مرحلة التحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الأولى والثانية في تنسيق الثانوية العامة 2022، والتي تم التقديم عليها من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على الإنترنت.

وينتظر الطلاب المقدمين على مرحلة التحويل بين الكليات الموعد الرسمي لظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2022 على الرابط المخصص، والذي حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، من خلال موقع التنسيق الالكتروني، حيث يتم ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2022 خلال 72 ساعة من غلق باب التحويل بين الكليات، ومن المتوقع ظهور النتيجة يوم السبت 3 سبتمبر 2022.

موقع التنسيق الالكتروني

إليك رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022 الرسمي والذي يبحث عنه جميع طلبة المرحلة الأولى والثانية المقدمين في التحويل بين الكليات، من خلال موقع التنسيق الالكتروني، على الرابط: https://tansik.digital.gov.eg/application/ حيث يمكنك الدخول مباشرة من خلال الضغط على لينك موقع التنسيق السابق وسينقلك مباشرة إلى الموقع.

علما بأن من خلال موقع التنسيق الالكتروني مازال هناك فرصة للتسجيل في خدمات تنسيق الثانوية العامة الخاصة بالمستنفدين والمتخلفين عن المرحلتين، ومن المنتظر ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2022 على الموقع خلال ساعات.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022

إليك رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022 المختصر، وذلك توفيرًا وتسهيلًا للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2022، بأقل الخطوات، وذلك كخدمة مقدمة من موقع وجريدة أهل مصر، حيث يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

ومن أجل الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2022 يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- دخول موقع التنسيق الالكتروني ( من هنا ) حيث رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022

2- اختيار خدمات تنسيق الثانوية العامة من خلال الضغط على الجملة أدناه 'اضغط هنا للدخول إلى الصفحة'.

3- اختيار نتيجة تقليل الاغتراب 2022 من خلال الضغط على الجملة أدناه 'اضغط لمعرفة نتيجة تقليل الاغتراب 2022'.

4- ومن خلال تسجيل الدخول باختيار المدرسة وكتابة البيانات من رقم الجلوس والرقم السري، ستحصل فورا على بطاقة الترشيح الأخيرة للكلية التي تم التحويل إليها، سواء بالموافقة أو الرفض.

أو يمكنك اتباع الخطوات المختصرة التالية:

1- الدخول إلى الرابط المباشر في موقع التنسيق الالكتروني من هنا.

2- يمكنك تسجيل الدخول مباشرة والاطلاع على نتيجة تقليل الاغتراب 2022.

نتيجة تقليل الاغتراب 2022 نتيجة تقليل الاغتراب 2022

وزارة التعليم العالي

أشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، أن خدمة موقع التنسيق الالكتروني تقدم خدمات مجانية على الإنترنت، لتنظيم عملية تنسيق الثانوية العامة، والالتحاق بالكليات في العام الدراسي الجديد 2022-2023.

كما وضحت أن عملية التحويل بين الكليات تتم مرة واحدة فقط، وغير مسموح بالتحويل أكثر من مرة، على أن تكون الكلية المحول إليها في المنطقة الجغرافية (أ) والتي يسكن فيها الطالب.

كما ذكرت وزارة التعليم العالي أن مرحلة التحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة سيتم فتح باب التسجيل فيها عبر رابط موقع التنسيق الالكتروني فور ظهور نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، وتتبع نفس القواعد وشروط تقليل الاغتراب.

WhatsApp
Telegram