اعلان

الطقس غدًا.. أجواء خريفية تسيطر على القاهرة الكبرى والحرارة تنخفض 4 درجات

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. مُعلنين نهاية فصل الصيف 2022 يوم 21 سبتمبر المقبل.

وأشار خبراء الهيئة إلى حدوث أجواء خريفية مع قُرب فصل الخريف، حيث تكثر فرص سقوط الأمطار على بعض المناطق بالجمهورية، مع انخفاض الحرارة العظمى والمحسوسة 4 درجات مئوية.

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

كشف بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا عن حدوث نشاط للرياح على سواحل البحر المتوسط على فترات متقطعة مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج بقيم تتراوح من (2:3) متر.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، عن حالة الطقس غدا الأربعاء 7 سبتمبر حتى الاثنين 12 سبتمبر 2022، إلى حدوث طقس حار رطب على القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى، مع اعتدال درجات الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن يميل الطقس للحرارة والرطوبة خلال ساعات الليل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

الطقس غدا

نرصد أحوال الطقس غدا والظواهر الجوية التي رصدتها الأقمار الصناعية، مع نشاط الرياح على فترات متقطعة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مما يقلل الإحساس بالرطوبة.

وأكد خبراء الهيئة، توافر فرص سقوط الأمطار غدا الأربعاء على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، مُشددين على المواطنين من حدوث اضطراب حركة الملاحة على سواحل البحر المتوسط، وتصل سرعة الرياح 50 كم على الساعة، وارتفاع الأمواج 3 أمتار.

حالة الطقس

الطقس غدا ودرجات الحرارة

نستعرض تطورات حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء :

القاهرة والوجه البحرى العظمى 33 -المحسوسة 35

السواحل الشمالية العظمى 30-المحسوسة 33

جنوب سيناء العظمى 40-المحسوسة 42

شمال الصعيد العظمى 38-المحسوسة 40

جنوب الصعيد العظمى 38-المحسوسة 40

الطقس غدا

الطقس غدًا

نواصل استعراض حالة الطقس غدا ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. ومنها خدمات الطقس والطقس في موقعك. حيث يُمكنك متابعتنا من هنــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً