حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة .. الحرارة تعاود ارتفاعها الأحد المقبل (بالدرجات)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نستعرض حالة الطقس غدا والأحوال الجوية المتوقعة على أنحاء جمهورية مصر العربية، في الفترة ما بين الأربعاء 7 سبتمبر حتى السبت المقبل.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدا من الأربعاء 7 سبتمبر 2022 إلى الإثنين 12 سبتمبر 2022 حدوث طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. مُعلنين نهاية فصل الصيف 2022 يوم 21 سبتمبر المقبل

حالة الطقس غدا

كشف بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا عن حدوث نشاط للرياح على سواحل البحر المتوسط على فترات متقطعة مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج بقيم تتراوح من (2:3) متر

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، بشأن حالة الطقس غدا الأربعاء 7 سبتمبر حتى الاثنين 12 سبتمبر 2022، إلى حدوث طقس حار رطب على القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى، مع اعتدال درجات الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس في مصر

وتوقعت الأرصاد الجوية في بيانها، ظهور السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء. حيث تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

حالة الطقس على مدار أسبوع

نستعرض خلال السطور التالية، درجات الحرارة المتوقعة على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.. كما يلي:

- تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة والوجه البحري غدا الأربعاء 7 سبتمبر، 33 درجة، والخميس 33 درجة، والجمعة 34 درجة، والسبت 34 درجة، والأحد 35 درجة والإثنين 34 درجة.

- تسجل درجة الحرارة العظمى على السواحل الشمالية، غدا الأربعاء 7 سبتمبر، 30 درجة، والخميس 30 درجة، والجمعة 30 درجة، والسبت 30 درجة، والأحد 30 درجة والإثنين 30 درجة.

- تسجل درجة الحرارة العظمى على شمال الصعيد، غدا الأربعاء 7 سبتمبر، 34 درجة، والخميس 35 درجة، والجمعة 35 درجة، والسبت 36 درجة، والأحد 36 درجة والإثنين 35 درجة.

الطقس غدا

الطقس غدا

كشفت الأقمار الصناعية التي رصدتها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حدوث نشاط الرياح على فترات متقطعة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مما يقلل الإحساس بالرطوبة.

كما أكد خبراء الهيئة، توافر فرص سقوط الأمطار غدا الأربعاء على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، مُشددين على المواطنين من حدوث اضطراب حركة الملاحة على سواحل البحر المتوسط، وتصل سرعة الرياح 50 كم على الساعة، وارتفاع الأمواج 3 أمتار.

الطقس غدا ودرجات الحرارة

نرصد درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة على القاهرة والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

تسجل درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحرى العظمى 33 والمحسوسة 35، والسواحل الشمالية العظمى 30 - المحسوسة 33، وجنوب سيناء العظمى 40 - المحسوسة 42، وشمال الصعيد العظمى 38 - المحسوسة 40، وجنوب الصعيد العظمى 38 - المحسوسة 40.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدا ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. ومنها خدمات الطقس والطقس في موقعك. حيث يُمكنك متابعتنا من هنــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر لـ«أهل مصر»: بلعيد سيساند القندوسي بأزمته مع الأهلي في هذه الحالة