اعلان

تنسيق المرحلة الثالثة 2022.. الرابط في آخر ساعات وموعد النتيجة

أهل مصر
تنسيق المرحلة الثالثة
تنسيق المرحلة الثالثة

ينتهي تنسيق المرحلة الثالثة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، حيث مازال لينك تنسيق المرحله الثالثة في استقبال تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة.

يستمر حتى الآن فرصة تسجيل الرغبات تنسيق المرحلة الثالثة، كما فتح باب نتيجة تقليل الاغتراب للمراحل الأولى والثانية، من أجل إنهاء خطوات التقديم على الكليات والمعاهد المرشحة للطلاب.

تنسيق المرحلة الثالثة

ينتهي تنسيق المرحلة الثالثة 2022 في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، الموافق 7 سبتمبر 2022، حيث استمر منذ يوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022، مستمرًا لمدة خمسة أيام متواصلة.

أتاح تنسيق المرحلة الثالثة أما الطلاب المتخلفين عن التسجيل في المرحلة الأولى والثانية، والناجحين من الدور الأول بحد أدنى للدرجات 205 درجة، والطلبة الناجحين من امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني.

تنسيق المرحلة الثالثة لينك تنسيق المرحله الثالثه

لينك تنسيق المرحله الثالثه

يتم تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني والذي خصص لتنظيم أعمال تنسيق الثانوية العامة، وتسيجل الرغبات وتقليل الاغتراب، والآن يمكنك الدخول إلى لينك تنسيق المرحله الثالثة من هنا: https://tansik.digital.gov.eg/application/ أو الدخول مباشرة من هنا.

خطوات تنسيق المحلة الثالثة

سيغلق باب تنسيق المرحلة الثالثة خلال ساعات، وعليك الآن الانتهاء من تسجيل الرغبات المرحلة الثالثة، من لينك تنسيق المرحلة الثالثة عبر الرابط المباشر من خلال الخطوات التالية:

1- الدخول إلى لينك تنسيق المرحله الثالثه من الرابط ( هنا ).

2- الدخول إلى خدمات تنسيق الثانوية العامة من خلال الضغط على "اضغط هنا للدخول إلى الصفحة"

تنسيق المرحلة الثالثة تنسيق المحلة الثالثة

3- من أجل تسجيل الرغبات اضغط على "اضغط هنا لتسجيل رغباتك" أسفل تسجيل الرغبات.

وفي حالة تسجيلك في تنسيق الثانوية العامة يمكنك تسجيل الدخول في "اضغط هن لمعرفة النتيجة" أسفل نتائج التنسيق.

4- اختيار مصدر شهادة الثانوية العامة من ( مدارس الثانوية العامة – مدارس العلوم والتكنولوجيا)

5- كتابة البيانات المطلوبة وهي:

- رقم الجلوس للطالب في امتحانات الثانوية العامة

- رقم السري والذي يتواجد في استمارة النجاح التي يستلمها الطالب من المدرسة، ويوجد الرقم أسفل يسار الورقة، كما ينصح كتابته من خلال الأرقام الموضحة وليس من لوحة المفاتيح.

- الرقم التأكيدي والذي يتواجد في الصورة الموضوعة.

- الضغط على الخطوة التالية.

تنسيق المرحلة الثالثة تنسيق المحلة الثالثة

6- تسجيل الرغبات بالترتيب تبعا للمنطقة الجغرافية، والحد الأدنى للكليات المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة.

وفي حالة تسجيلك للرغبات يمكنك التأكد وإعادة قراءة الرغبات المسجلة سابقا.

7- التأكد من البيانات المتاحة في موقع تنسيق المرحلة الثالثة وإعادة ترتيب أو التأكد من ترتيب تسجيل الرغبات.

8- التأكد من حفظ عمليات التعديل، علما بأن ما يسجل هو ما يتم تدوينه في آخر عمليات التسجيل.

يبحث العديد من الطلاب من أجل تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة قبل انتهاء موعده، اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، وهذا للالتحاق في كليات المرحلة الثالثة 2022 لكلا الشعبتين أدبي وعلمي.

ويتلو انتهاء مرحلة تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة، إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، والتي تظهر في خلال 72 ساعة من انتهاء مرحلة تنسيق المرحلة الثالثة، على الأكثر.

ووجب التنبيه على طلاب تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة، أنه من الضروري عند تسجيل الرغبات يثوم بتسجيل حوالي 75 رغبة، من قوائم الكليات المتاحة في المنطقة الجغرافية (أ) ثم الأبعد ثم الأبعد، مراعيا النطاق الجغرافي.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

ينتهي تنسيق المرحلة الثالثة ويبدأ السؤال عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، وذلك بإعلان الكليات المرشحة لكافة الطلاب المسجلين عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

ويحصل الطلاب على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الرابط المباشر من هنا، ومن خلال تسجيل الدخول بالرقم السري ورقم الجلوس، يمكن للطالب بالحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، من خلال بطاقة الترشيح للكليات المتاحة في المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح محور التعمير بالإسكندرية (بث مباشر)