اعلان

بوابة الأزهر .. كيفية التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني

بوابة الأزهر 2022
بوابة الأزهر 2022

يبحث الكثير من الطلاب عن بوابة الأزهر الإلكترونية، وكيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، وفقا لإعلان المعاهد الأزهرية، حيث من المُقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني من قِبل وكيل الأزهر الشريف، خلال الأيام القليلة المُقبلة.

ونستعرض خلال التقرير، الرابط الرسمي لـ نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني من خلال الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يبحث الكثير من المواطنين.

بوابة الأزهر 2022

بوابة الأزهر 2022 ترتفع معدلات البحث عليها من قِبل طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري، الدور الثاني للعام الدراسي الجاري، خاصةً في الوقت الحالي، قبل موعد إعلان النتيجة رسميا خلال الساعات المُقبلة، حيث يُمكن الدخول على الرابط التالي: https://natiga.azhar.eg/

بوابة الأزهر 2022

بوابة الأزهر

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 يهتم بالبحث عنها من قِبل أولياء أمور الطلاب، حيث يمكن للطلاب الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022 ، حيث يُشار إلى ما يقرب من 61278 طالب وطالبة انتهوا من اداء امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية في الشعب الثلاثة المختلفة، وذلك في شهر اغسطس الماضي، تحديدا من 20 إلى 29 أغسطس، حيث قرر المسئولون في الأزهر الشريف، إعلان ورفع نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني برقم الجلوس على اللينك الرسمي لـ بوابة الأزهر الإلكترونية فور اعتمادها رسميا تسهيلا على الطلاب.

رابط بوابة الأزهر

نُقدم الرابط الرسمي لـ بوابة الأزهر الإلكترونية والذي يتصدر البحث على موقع (جوجل) خلال الفترة حيث يمكن للمواطنين الدخول على الرابط وتسجيل رقم الجلوس لمعرفة النتائج النهائية بعد اعتمادها رسميا من قبل وكيل الأزهر الشريف.

بوابة الأزهر 2022

موقع بوابة الأزهر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني يزداد عنها البحث وأيضا موقع بوابة الأزهر وذلك بعدما أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني ، بحيث تكون خلال أيام من الآن، إذ من المقرر أن يتم الإعلان عنها رسميا بعد الانتهاء من تصحيح ومراجعة الدرجات الخاصة بالطلاب. ووفقا لما أعلنته المعاهد الأزهرية سيتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني من قبل وكيل الأزهر الشريف، خلال الأيام الجارية.

وفي وقتِ سابق، بدأت أعمال تصحيح النتائج الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الحالي 2022 الدور الثاني في 9 مراكز رئيسية على مستوى المحافظات، حيث بدأت عمليات التصحيح الخميس الماضي الموافق 1 سبتمبر.

خطوات الدخول على بوابة الأزهر

نرصد خلال السطور، الخطوات التي يمكن للطلاب الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة نتيجة امتحانات الدور الثاني .. كما يلي:

- الدخول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg.

- اختيار ايقونة نتائج الدور الثاني.

- كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام كاملة.

- تسجيل رقم جلوس الطالب في الامتحانات.

- الضغط على كلمة استعلام.

- ظهور كافة درجات الطالب في المواد الدراسية بالتفصيل.

بوابة الأزهر 2022

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة: الأحد والإثنين 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم