اعلان

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022.. رابط سريع متاح الآن بالدرجات

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

تتصدّر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 محرك البحث (جوجل) قبل ساعات من الإعلان عنها رسميًا، من قِبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إذ يترقّب أولياء أمور طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، من المسجلين في تنسيق المرحلة الثالثة 2022. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة خلال الساعات المُقبلة. بعد غلق باب تسجيل الرغبات أمس الجمعة 8 أغسطس، حيث أعلن الدكتور أيمن عاشور مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني لإتاحة الفرصة للطلاب على أن ينتهي الجمعة بدلا من الخميس.

وترتفع معدلات بحث الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بعد غلق باب تسجيل الرغبات، وخلال التقرير نستعرض كل ما تريد معرفته عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022. بالرابط وخطوات الاستعلام.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

يُمكن للطلاب الراغبين في معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 المُقرر ظهورها الآن الدخول على الرابط التالي: www.tansik.egypt.gov.eg ويعتبر هذا الرابط الرسمي الذي حددته الوزارة لدخول الطلاب والاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.

وفي وقتِ سابق، أعلن السيد عطا المُشرف على مكتب التنسيق الإلكتروني ورئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن إحصائية بأعداد الطلاب الذين تقدّموا لتنسيق المرحلة الثالثة هذا الموسم وعددهم حوالي 199 ألف طالب وطالبة، وهو الرقم الذي حددته مكتب التنسيق للعام الدراسي 2022-2023. كما شدد على الطلاب بضرورة إنهاء إجراءات كتابة الرغبات بطريقة صحيحة قبل غلق الباب خلال اليوم الأخير لتسجيل الرغبات أمس الجمعة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

تنسيق المرحلة الثالثة

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة .. يتم الإعلان عنها خلال ساعات، وهو القرار الذي أقرّته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث يبدأ موقع التنسيق أعمال ترشيح الطلاب حسب درجاتهم إلى الكليات والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023.

من المُقرر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بحد أقصى خلال ساعات بحيث يتم إعلانها مساء اليوم السبت أو الساعات الأولى من صباح غدا الأحد 11 سبتمبر، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور عرض نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة. ويمكن للطالب الدخول على الرابط (من هنـــــا) لمعرفة موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة وتعديل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2022 تتصدّر بحث طلاب المرحلة الثالثة للاطمئنان على جامعاتهم وكلياتهم، حيث لم تكن هناك فرص أمام الطلاب لتعديل رغباتهم. على أن يتم إعلان نتيجة التنسيق خلال ساعات من الآن. حيث يمكن الاستعلام من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي السابق ذكره.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من قِبل وزارة التعليم العالي على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا: www.tansik.egypt.gov.eg

وتم انطلاق تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بداية من السبت 3 سبتمبر حتى مساء الجمعة 9 سبتمبر، على أن يتم إعلان النتيجة مساء اليوم السبت 10 سبتمبر 2022، حيث سجّل في تنسيق المرحلة الثالثة حوالي 66754 طالبا، وفقا للحد الأدنى للشعبة العلمية والأدبية بمجموع 205 درجات فأكثر بنسبة 50%.

كما بلغ إجمالي عدد طلاب الشعبة العلمية حوالي 37630 طالبا، وإجمالي عدد طلاب الشعبة العلمية: 29214 طالبا. وذلك لبقية الطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2022، والمتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

يزداد بحث الطلاب وأولياء الأمور عن الكلمات التالية: نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 موعد ظهور نتيجة المرحلة الثالثة 2022 لينك تنسيق المرحلة الثالثة 2022 تعديل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2022 نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بالدرجات تنسيق المرحلة الثالثة 2022 تنسيق المرحلة الثالثة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة كليات المرحلة الثالثة 2022 تنسيق كليات المرحلة الثالثة 2022 تنسيق الكليات 2022 نتيجة تنسيق 2022 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة