اعلان

أسعار الذهب تستقر في ختام تعاملات اليوم الإثنين .. اعرف سعر كل عيار

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تستقر أسعار الذهب اليوم في مصر عند تعاملات صباح اليوم الإثنين الموافق 12 سبتمبر 2022. ولم تشهد أسعار الخام النفيس أي تحرك على مدار تعاملات اليوم.

وخلال التقرير نستعرض تطورات أسعار الذهب اليوم في مصر في ختام التعاملات المسائية مع ارتفاع معدلات البحث عنه يوميًا. حيث تهتم فئات كثيرة من المواطنين بمعرفة أسعار الذهب وما آلت إليه في السوق المحلي.

فيما تستقر أسعار الذهب اليوم في نهاية التعاملات المسائية، بعد انخفاضها 5 جنيهات على مدار اليومين الماضيين داخل السوق المحلي المصري، إذ سجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1108 جنيهات الآن، بعدما سجل أمس 1113 جنيها. ليسجل صباح اليوم 1116 جنيها ويستقر عليها حتى نهاية اليوم.

أسعار الذهب في مصر

ومُقارنة بتعاملات أمس الإثنين، ومُستهل تعاملات الثلاثاء، استقرت أسعار الذهب الآن في ختام التعاملات المسائية عند 1116 جنيها. هذا وقد سجلت أسعار الذهب في مصر ارتفاعا تراوح بين 20 إلى 30 جنيها في نهاية أغسطس الماضي.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب "قائمة"

نستعرض خلال التقرير التالي قائمة بـ أسعار الذهب كما يلي :

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1275.5 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1116 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 18 نحو 956.5 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 744 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8928 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1726 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب عيار 21

أسعار الذهب الآن

نستعرض خلال التقرير التالي آخر أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، في ختام تعاملات اليوم الإثنين 12 سبتمبر، في مصر محليا وعالميا، وفقا لـ تحديثات الصاغة. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

وكانت أسعار الذهب قد انخفضت أمس في ختام التعاملات المسائية، بمقدار 5 جنيهات، وذلك بعد حالة عدم الاستقرار التي وصلت إليها داخل السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 الآن 1116 جنيها في الصاغة، بعدما سجل 1113 جنيها أمس ليستقر على هذا السعر، إذ يحرص قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب عيار 21 على سعر 1116 جنيها مُقارنة بالأسعار الصباحية، بعدما هبط مساء أمس الإثنين ليستقر على سعره، منذ تعاملات اليوم الصباحية. يُذكر أن أسعار الذهب قد سجلت حوالي 1095جنيها خلال الشهر الماضي، فيما شهدت أسعار الذهب خلال منتصف أغسطس قفزة كبيرة، وارتفع قيمة سعر جرام الذهب لكل عيار. فيما تشهد أسعار الذهب ارتفاعا بعد حالة الركود التي شهدتها خلال الأسبوع الأخير من أغسطس. جاء ذلك تزامنا مع تسجيل الدولار الأمريكى ارتفاعا في البنك المركزى المصرى خلال تعاملات أمس.

أسعار الذهب

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء