اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم.. قفزة جديدة لـ عيار 21 متأثرًا بصعود الأوقية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 12 سبتمبر 2022، ارتفاع في الأسواق المحلية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفاع بمقدار 3 جنيهات، متأثرًتًا بعودة الأوقية للارتفاع في أولى جلساتها الأسبوعية.

ويتبع الملايين من المواطنين مسار الذهب عن كثب، حيث يرغب المقبلين على الزواج من الجنسين في تحديد أنسب الأوقات لشراء الشبكة، كما يرى المستثمرين المعدن الأصفر كأداة استثمار آمنة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

أسعار الذهب اليوم

يواصل مئات الآلاف من المواطنين البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التقلبات المستمرة التي يشهدها.

وعاودت أوقية الذهب التي سجلت انخفاضات كبيرة خلال الأسبوع الماضي، لتصل إلى ما دون 1700 دولار أمريكي، إلى الارتفاع مرة أخرى، ما يجعل قطاع عريض من الأشخاص، خاصة المستثمرين على متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب مباشر

يتساءل المهتمين بالمعدن الأصفر عن أسعار الذهب مباشر، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على تطورات الذهب، خاصة بعد أن تحولت الأوقية إلى الصعود مرة أخرى هذا الأسبوع، بعد الانهيارات الكبيرة التي حققتها على مدار الأسابيع الماضية.

ويزداد بحث الأشخاص عن أسعار الذهب، مستخدمين العديد من العبارات البحثية، كـ أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمنصعية، سعر جرام الذهب عيار 18، أسعار الذهب اليوم الاثنين، سعر أونصة الذهب اليوم.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب الآن

سعر جرام الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1275.5 جنيه.

- في الشراء 1270.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1169.25 جنيه.

- في الشراء 1165 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 21 اليوم

- في البيع 1116 جنيهات.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 956.5 جنيه.

- في الشراء 953.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8928 جنيهًا.

- في الشراء 9755 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا بالدولار

تتصدر أسعار الذهب عالميًا بالدولار، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على سعر الأوقية، والتي تؤثر بشكل مباشر في سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية.

وتتأثر أوقية الذهب بقرارات البنك المركزي الأوروبي بزيادة سعر الفائدة، فضلًا عن الإشارات القوية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الخاصة بزيادة سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، والتي دعمت سعر الدولار الذي أخذ في الارتفاع فور الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي باستمراره في رفع سعر الفائدة ليتمكنوا من السيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

سعر الذهب اليوم

سجلت أوقية الذهب اليوم، ارتفاع ملحوظ، في أول أيام تداولات البورصة العالمية الإسبوعية، حيث سجلت أوقية الذهب في البورصة العالمية، 1724 دولار أمريكي، محققة مكاسب تُقدر 0.43 %، بعدما سجلت في نهاية تداولات الجمعة الماضية، 1717 دولار أمريكي.

ارتفعت أسعار الذهب عالميًا اليوم، بمقدار 0.45% مسجلة 1736 دولار أمريكي، بعد أن سجلت في نهاية تداولات البورصة العالمية الأسبوع الماضي 1728 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ركلة جزاء لـ الزمالك