مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2.. مواعيد عرضها وتردد قنوات ON الناقلة لها

 مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2

يزداد البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2، حيث حقق المسلسل نجاح كبير عند عرض الحلقة الأولى منه، عبر شبكة قنوات ON، حيث نال العمل إعجاب مئات الآلاف من الأشخاص، الراغبين في متابعة حلقاته باستمرار.

ويتصدر مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير 'جوجل'، حيث يحرص متابعي الدراما العربية، على متابعته، لانجذابهم له، خاصة أنه يقوم بمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية الهامة خاصة قضايا التعليم.، في إطار درامي كوميدي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة الثانية، وتردد قنوات ON الناقلة له، في إطار الخدمات المتنوعة، التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2، حيث يرغب الكثير من الأشخاص على متابعة الحلقة الجديد من المسلسل الاجتماعي الذي أثار إعجاب الكثير من الأشخاص، حيث يدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول قيام إحدى العائلات الثرية، بإنشاء مدرسة إنترناشونال.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، وانهالوا بالعديد من التعليقات الإيجابية، وذلك فور عرض أولى حلقات المسلسل، أمس، الإثنين، الموافق 12 سبتمبر 2022، عبر شبكة قنوات أون ON.

 مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2 ومواعيد عرضه

يتساءل قطاع عريض من المواطنين عن مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2، حيث يرغب العديد من الأشخاص في التعرف على توقيت بث الحلقات الجديدة منه، والإعادة الخاصة بها، ليتمكنوا من مشاهدة أحداث باستمرار.

- تعرض قناة ' ON E' الحلقة الثانية من مسلسل طير بينا يا قلبي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- وتقوم قناة 'أون دراما ON DRAMA '، بعرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2، في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية، الساعة 10 صباحًا.

تردد قناة ON E الناقلة لـ مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة اون دراما on drama الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

يقوم ببطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، باقة مميزة من ألمع الفنانين في مصر، والوطن العربي، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (16-24) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات أهلاوية