اعلان

بوابة الأزهر الالكترونية .. كيفية طباعة جواب الترشيح للكلية التي ترغبها

بوابة الأزهر الالكترونية
بوابة الأزهر الالكترونية

تُعتبر بوابة الأزهر الالكترونية من أكثر الكلمات التي يبحث عنها الآلاف من الطلاب الملتحقون بجامعة الأزهر هذا العام، للبحث خلال الوقت الحالي عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، وكيفية عمل وطباعة جواب الترشيح للكلية التي ترغبها.

بوابة الأزهر الالكترونية تشغل اهتمام الطلبة والطلبات الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية 2022، حيث يمكن لهم الدخول على الرابط الرسمي لبوابة الأزهر، وتسجيل رقم الجلوس لمعرفة النتائج النهائية فور اعتمادها رسميا من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف.

بوابة الأزهر الالكترونية

بوابة الأزهر الالكترونية

يبحث الطلاب خلال اليومين الماضيين عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني، وذلك بعد إعلان قطاع المعاهد الأزهرية أن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني ستكون خلال أيام. حيث من المُقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي بعد الانتهاء من تصحيح ومراجعة الدرجات الخاصة بالطلاب. ووفقا لإعلان المعاهد الأزهرية يتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني من قبل وكيل الأزهر الشريف، خلال الأيام الجارية.

بوابة الأزهر الالكترونية

رابط بوابة الأزهر الالكترونية

نستعرض خلال التقرير التالي، رابط بوابة الأزهر الالكترونية حيث يُمكن للطلاب الدخول على الموقع (من هنــــــا) للاستفسار عن كافة الأسئلة والحصول على خدمات الأزهر عبر بوابة الأزهر الإلكترونية. حيث أدى ما يقرب من 61278 طالب وطالبة امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بجميع شعبها خلال أغسطس الماضي من الفترة 20 إلى 29 أغسطس وسط إجراءات أمنية مشددة.

وبدأت أعمال تصحيح النتائج الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الحالي 2022 الدور الثاني في 9 مراكز رئيسية تمّت في أكثر من محافظة، على مستوى محافظات المصرية، إذ بدأت عمليات التصحيح الخميس الماضي الموافق 1 سبتمبر.

بوابة الأزهر الالكترونية

بوابة الأزهر الإلكترونية.. خطوات الدخول

خلال السطور التالية نرصد خطوات الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية والتي يبحث عنها الآلاف من الطلاب. للبحث عن نتيجة الدور الثاني.

- يدخل الطالب على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg.

- اختيار ايقونة نتائج الدور الثاني.

- يكتب الطالب الراغب في الاستعلام بياناته كاملة.

- يُسجل الطالب رقم جلوسه الخاص به.

- يضغط الطالب على كلمة استعلام.

- ستظهر درجات الطالب في المواد الدراسية بالتفصيل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري