اعلان

الطقس غدا على القاهرة الكبرى.. "لسعة برد خفيفة والحرارة تنخفض 3 درجات"

أهل مصر
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من الأحد 18 سبتمبر إلى الجمعة 23 سبتمبر. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الأرصاد في بيانها بشأن الطقس غدًا استمرار انخفاض درجات الحرارة على القاهرة الكبرى ومعظم الأنحاء، مع ظهور السحب المنخفضة، وهو ما يُسبب في تلطيف الأجواء بشكل كبير. مقارنة بالأيام الماضية.

وتوقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث نشاط للرياح خلال ساعات الليل ما يُزيد بالإحساس ببرودة الجو، حيث من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الأحد على القاهرة الكبرى 32 درجة مئوية، ومدينة الإسكندرية 30 درجة، ومحافظات شمال الصعيد 34 درجة مئوية، وجنوب الصعيد 38 درجة مئوية.

الطقس غدا

من المتوقع أن يسود طقس غدا حرارة بسيطة مع رطوبة، فيما يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى، وتعتدل درجات الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. ويميل الطقس للحرارة والرطوبة خلال ساعات الليل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وتنشط الرياح خلال ساعات الليل على بعض من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء مما يقلل الإحساس بالرطوبة. فيما حذرت الأرصاد من تكون الشبورة المائية خلال ساعات الصباح على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، والطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومدن القناة.

حالة الطقس غدا

موعد فصل الخريف

أشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها اليوم، بشأن موعد فصل الخريف، موضحة أنه باق 5 أيام على انتهاء صيف 2022 وبداية خريف 2022، الذى سيبدأ يوم الخميس القادم والموافق 22 سبتمبر.

الطقس غدا على القاهرة والمحافظات

الطقس غدا في القاهرة: يتوقع خُبراء هية الأرصاد تكوّن شبورة مائية خفيفة صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري.

الطقس غدا على السواحل: يتوقع الخبراء بشأن حالة الطقس على السواحل الشمالية فحارّة نهارًا، شبورة صباحًا، معتدلة ليلًا، والرياح معتدلة.

الطقس غدا في سيناء: من المتوقع تكوّن حالة الطقس على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر شديدة الحرارة نهارًا، ومائلة للحرارة ليلًا، والرياح نشطة أحيانًا.

الطقس غدا في الصعيد "شمالا وجنوبا": من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة نهارًا، مائل للحرارة ليلًا، والرياح معتدلة.

الطقس غدا في مصر

الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة:

القاهرة والوجه البحرى العظمى 32 -المحسوسة 33.

السواحل الشمالية العظمى 30-المحسوسة 33.

جنوب سيناء العظمى 34-المحسوسة 37.

شمال الصعيد العظمى 34-المحسوسة 36.

جنوب الصعيد العظمى 38-المحسوسة 39.

الطقس غدا

الطقس غدا

يواصل "أهل مصر" تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين. ومنها خدمات الطقس غدا والطقس في موقعك. حيث يُمكنك متابعة خدماتنا من هنــــــــا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً