اعلان

أسعار الذهب ترتفع جنيهان في ختام تعاملات السبت.. وعيار 21 يسجل رقم جديد

أسعار الذهب
أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم السبت الموافق 17 سبتمبر 2022، بعدما شهدت أمس استقرارا على مستوى جميع الأعيرة، وخلال التقرير نستعرض تطورات أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، وما آلت إليه أسعار الخام الأصفر، تزامنا مع موجة البحث المرتفعة عنه من قِبل فئة عريضة من المواطنين.

نستعرض خلال التقرير التالي آخر أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، في ختام تعاملات اليوم السبت 17 سبتمبر، في مصر محليا وعالميا، وفقا لـ تحديثات الصاغة. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث يهتم الكثير من المستثمرين بمعرفة تطورات الأسعار في كل عيار، ولا سيما الشباب المُقبل على الزواج لشراء الشبكة.

وشهدت أسعار الذهب الآن في ختام التعاملات المسائية اليوم السبت، استقرارا ملحوظ مقارنة مقارنة بتعاملات أمس، حيث سجّل سعر الذهب عيار 21 الآن نحو 1116 جنيها، بعدما كان يُسجل أمس 1113 جنيها صباحا، أما في مُستهل تعاملات اليوم، سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1114 جنيها. ليرتفع الآن بمقدار جنيهان فقط. فيما تراجع الذهب داخل السوق المحلي المصري، في بداية الأسبوع وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1108 جنيهات ، بعدما كان يسجل 1118 جنيها و1120 جنيها.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عيار 21

لم تشهد أسعار الذهب محليا أي زيادة في اسعار الجرام إلا جنيهان فقط منذ مستهل التعاملات، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 الآن نحو 1116 جنيها، فيما ارتفع بقيمة 3 جنيهات مقارنة بأسعار أمس الجمعة، هذا وقد سجلت أسعار الذهب في مصر ارتفاعا تراوح بين 20 إلى 30 جنيها في نهاية أغسطس الماضي.

أسعار الذهب "قائمة"

نستعرض خلال التقرير التالي قائمة بـ أسعار الذهب كما يلي :

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1275.5 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1116 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 18 نحو 956.5 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 744 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8928 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1676 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب الآن

أسعار الذهب في مصر

انخفضت أسعار الذهب أمس في ختام التعاملات المسائية، بمقدار 5 جنيهات، وذلك بعد حالة عدم الاستقرار التي وصلت إليها داخل السوق المحلي المصري. وسجل الذهب 1113 بعدما كان يُسجل 1118 جنيها. ويحرص قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

تواصل أسعار الذهب في السوق المحلي المصري تحركها للزيادة والانخفاض بمعدل 3 جنيهات إلى 10 جنيهات حد أقصى، وسجل سعر الذهب عيار 21 في ختام تعاملات اليوم 1116 جنيها ليرتفع بمقدار جنيهان فقط على مدار اليوم، ويستمر 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين