اعلان

حالة الطقس غدًا.. أجواء رطبة وسط غيوم جزئي في سماء القاهرة (بيان بالدرجات)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نستعرض تطورات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من الأربعاء 21 سبتمبر إلى الجمعة 23 سبتمبر. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الأرصاد في بيانها بشأن الطقس غدًا أن تشهد القاهرة الكبرى طقس حار رطب في فترات النهار، ومعتدل الحرارة رطب في فترات الليل والصباح الباكر أما الظواهر الجوية، تشهد حدوث غيوم جُزئي. بالإضافة إلى حدوث نشاط رياح ليلا يُلطف الأجواء على بعض المناطق، مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

الطقس غدًا

توقعت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، بشأن حالة الطقس غدا ظهور سحب منخفضة في الصباح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء. فيما تنشط الرياح ليلا على بعض المناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

ويشهد طقس غدا الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022، وجود فُرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة حدوث 20% تقريبا.

حالة الطقس غدا

الطقس غدا وخلال 72 ساعة

كشف بيان هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 21 سبتمبر 2022 إلى الإثنين 26 سبتمبر 2022، حدوث طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحررة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أشار خُبراء الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع حدوث انخفاض في درجات الحرارة بشكل ملحوظ، يبدأ من شهر أكتوبر المقبل نتيجة انحصار منخفض الهند الموسمي وتقدم المرتفع الأزوري، الذي سيعمل على جلب كتل هوائية من جنوب أوروبا ستعمل على انخفاض درجات الحرارة ونسب الرطوبة بشكل ملحوظ.

الطقس غدا

وأكدت الأرصاد الجوية، أن فصل الخريف يتخلله تغيرات حادة وسريعة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وقد يتعرض لمنخفضات جوية تعمل على سقوط أمطار، أو تكوين السيول في المناطق الجبلية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، بجانب سقوط الأمطار المصحوبة بحبات البرد على شمال البلاد وسيناء.

درجات الحرارة على القاهرة الكبرى :

القاهرة والوجه البحرى العظمى 32 - المحسوسة 34

السواحل الشمالية العظمى 30 - المحسوسة 33

جنوب سيناء العظمى 34 - المحسوسة 37

شمال الصعيد العظمى 33 - المحسوسة 35

جنوب الصعيد العظمى 37- المحسوسة 38

حالة الطقس غدا

الطقس غدا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس غدا في مصر والطقس في موقعك. حيث يُمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة