اعلان

تنسيق الدبلومات الفنية 2022.. إليك رابط تسجيل الرغبات المباشر

تنسيق الدبلومات الفنية 2022
تنسيق الدبلومات الفنية 2022

يستمر استقبال تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2022 على موقع التنسيق الإلكتروني المعلن من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والذي وضع قواعد قبول التعليم الفني 2022 في التنسيق.

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فترة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 ورابط موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2022، والذي يتاح طوال هذه الفترة، وهذا من أجل تسجيل الرغبات للكليات المتاحة لطلبة الدبلومات الفنية 2022.

تنسيق الدبلومات الفنية 2022

تستمر تنسيق الدبلومات الفنية 2022 عبر موقع التنسيق الإلكتروني حتى الآن في استقبال طلاب التعليم الفني 2022، بكافة الأنظمة ( نظام الثلاث سنوات – نظام الخمس سنوات) وبكافة الأقسام ( صناعي – فني – تجاري – فندقي ) على مدار الساعة.

وبدأت فترة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 منذ يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022، ويستمر حتى الآن، ليكون آخر يوم في تنسيق التعليم الفني 2022، هو يوم الخميس 22 سبتمبر القادم، ليبقى على نهاية تنسيق الدبلومات الفنية 2022 يومين.

تنسيق الدبلومات الفنية 2022 تسجيل الرغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022

تسجيل الرغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022

يمكن تسجيل الرغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022 من خلال رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2022، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني من خلال الحاسب الآلي الخاص بالطالب أو الطالبة.

كما يتاح لطلاب التعليم الفني 2022 اللجوء إلى معامل الحاسب الآلي في مكاتب التنسيق التي تتواجد في الجامعات المصرية في كافة أنحاء الجمهورية، والتي من المسموح للطلبة بالتوجه إليها من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثالثة عصرًا.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2022 (المختصر)

يمكنك الآن تسجيل الرغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022 من خلال الدخول مباشرة على رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2022 من موقع التنسيق الإلكترونية عبر الرابط: https://tansik.digital.gov.eg/application/ أو الدخول مباشرة من هنا، حيث يتوافر كافة خدمات تنسيق الدبلومات الفنية 2022 من خلال خدمات تنسيق الشهادات الفنية على الموقع.

ويمكنك الدخول مباشرة في رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2022 المباشر من على موقع التنسيق الإلكترونية المختصر من خلال الرابط: https://tansik.digital.gov.eg/application/main.aspx?Certificate=2 حيث من خلال الدخول إليه يمكنك تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2022.

كما يمكنك تعديل الرغبات التي سجلتها حتى الموعد النهائي المسموح لمرحلة تسجيل الرغبات، حيث يمكنك الدخول مباشرة إلى الرابط المختصر من خلال الضغط على هذا الرابط.

موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2022 ( موقع التنسيق الإلكتروني)

تسجيل الرغبات على موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2022 يتطلب الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني، وإتمام الخطوات التالية، في حالة التسجيل أول مرة:

1- يمكن الطلاب من التعليم الفني 2022 من كافة تخصصات الدبلومات الفنية والأنظمة ( 3 – 5 ) سنوات الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني من هنا.

2- يقوم الطالب بالدخول إلى خدمات تنسيق الشهادات الفنية من خلال الضغط على الجملة أسفلها ( اضغط هنا للدخول إلى الصفحة).

3- من أجل تسجيل الرغبات يمكن للطالب اختيار تسجيل الرغبات من خلال الضغط مباشرة أسفلها على (اضغط هنا لتسجيل الرغبات).

4- في حالة التسجيل أول مرة يمكن الدخول إلى الرابط المباشر من هنا.

5- اختر شهادة الثانوية التي حصلت عليها من ضمن الخيارات التالية:

- المدارس الثانوية الفنية الصناعية التابعة لوزارة التربية والتعليم

- المدارس الثانوية الفنية التجارية التابعة لوزارة التربية والتعليم

- المدارس الثانوية الفنية الزراعية التابعة لوزارة التربية والتعليم

- المدارس الثانوية الفنية الصناعية التابعة لوزارة التعليم العالي

6- في كافة الاختيارات يتم تسجيل البيانات التالية:

- رقم الدخول والذي يتم تسليمه للطالب من قبل المعهد الذي قام فيه بدراسة الثانوية العامة

- الرقم السري والذي يتواجد في شهادة الدبلومات الفنية المسلمة من المعهد

- الرقم التأكيدي والموضوع في الصورة ويتم كتابته في المكان المخصص له

7- قم بالضغط الخطوة التالية.

أما في حالة تعديل الرغبات المسجلة على موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2022، يمكنه تسجيل الدخول من خلال رقم الدخول والرقم السري، والتأكد من البيانات على الموقع ثم اتباع الخطوات التالية.

8- يظهر في الخطوة التالية قائمة بالكليات المتاحة أو الرغبات السابقة المسجلة على الموقع.

9- التأكد من البيانات الأساسية من على موقع التنسيق الدبلومات الفنية 2022.

10- إدخال أو تعديل الرغبات مع الحرص على الالتزام بالبعد الجغرافي.

11- تسجيل الرغبات والتأكد من صحتها وترتيبها، والحفظ ويمكنك طباعتها من أجل القراءتها فيما بعد.

وبهذا يمكنك التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2022، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الموفر من قبل وزارة التعليم العالي لمساعدة الطلاب على التقديم في الكليات والجامعات التي يرغبون بها، وتنظيم التقديم إلكترونيا، ويتلوه مرحلة تقليل الاغتراب من أجل التحويل بين الكليات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد