اعلان

أسعار الذهب تقفز 26 جنيها مساء اليوم الأربعاء.. بعد رفع الفيدرالي سعر الفائدة (تفاصيل)

أسعار الذهب
أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022، ارتفاعا ملحوظا داخل السوق المحلي، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة.

وارتفعت أسعار الذهب لليوم الثاني بمقدار 26 جنيهات ليسجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1150 جنيها، بعد رفع البنك الفيدرالي سعر الفائدة بنسبة 0.75% للمرة الخامسة. وخلال التقرير نستعرض تفاصيل رفع سعر الفائدة، والتي أثرت على ارتفاع أسعار الذهب في مصر.

وتعتبر هذه القفزة في أسعار الذهب الأعلى على مدار الشهور الماضية، حيث قفز الذهب حوالي 150 جنيها منذ يوليو الماضي.

ويبحث فئة كبيرة من المواطنين عن تطورات أسعار الذهب، بعدما شهدت ارتفاعا على مستوى جميع الأعيرة، نستعرض خلال التقرير تطورات أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب تتأثر برفع سعر الفائدة

تأثرت أسعار الذهب في خلال التعاملات المسائية في مصر، بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) رفع سعر الفائدة اليوم الأربعاء بنسبة 0.75%، للمرة الخامسة على التوالي منذ بداية العام الجاري. حيث بلغ مستوى سعر الفائدة في الاحتياطي الفيدرالي بعد هذا الرفع إلى بين 3 و3.25%. وذلك لمواجهة التضخم المرتفع، والذي سجل مستويات قياسية في نحو 40 عاما، خلال وقت سابق من هذا العام.

أسعار الذهب الآن

تشهد أسعار الذهب محليا زيادة في اسعار الجرام بمقدار 1150 جنيها خلال ختام التعاملات، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 الآن نحو 1150 جنيها، ليرتفع بقيمة 26 جنيهات مقارنة بأسعار أمس الثلاثاء.

كما ارتفعت أسعار الذهب في مصر بقيم تراوح بين 20 إلى 30 جنيها وذلك خلال نهاية أغسطس الماضي لتكون القفزة الأعلى. ويزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر.

أسعار الذهب اليوم

اسعار الذهب

خلال التقرير التالي، نستعرض آخر أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، في ختام تعاملات اليوم الأربعاء 21 سبتمبر، في مصر محليا وعالميا، وفقا لـ تحديثات الصاغة. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

وتعتبر أسعار الذهب هي الشغل الشاغل لكثير من المستثمرين في الخام النفيس، كما يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة تطورات الأسعار في كل عيار، ولا سيما الشباب المُقبل على الزواج لشراء الشبكة.

وشهدت أسعار الذهب الآن في ختام التعاملات المسائية اليوم الأربعاء، ارتفاعا ملحوظ وسجّل سعر الذهب عيار 21 الآن نحو 1150 جنيها، بعدما كان يُسجل أمس 1124جنيها، أما في مُستهل تعاملات اليوم، سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1130 جنيها. ليرتفع الآن بمقدار 20 جنيها.

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد خلال السطور التالية قائمة بـ أسعار الذهب كما يلي :

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1314.25 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1150 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 18 نحو 985.75 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 766.75 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 9200 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1671 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب

أسعار الذهب في مصر

شهدت أسعار الذهب في ختام التعاملات اليوم ارتفاعا بمقدار 26 جنيها للجرام في عيار 21 مقارنة بتعاملات أمس، والذي يُعتبر مقياس للذهب، ويأتي ذلك الارتفاع بعد حالة عدم الاستقرار التي وصل إليها المعدن الأصفر داخل السوق المحلي المصري.

وبلغت قيمة الجرام في عيار 21 حوالي 1150 جنيها، بعدما كان يُسجل 1124 جنيها أمس. حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، وتقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً