اعلان

أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. ارتفاع عيار 18 محليًا وانهيار الأوقية عالميًا بدعم الدولار

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، الموافق، 21 سبتمبر 2022، ارتفاعا في الأسواق المحلية، على الرغم من الانهيارات المتتالية التي تعرضت لها الأوقية عالميًا بتأثير من ارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

ويواصل المواطنين خاصة المستثمرين، والمقبلين على الزواج، متابعة سعر الذهب الآن، في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد الذهب من أكثر المعادن أهمية في العالم، ويستخدم كأداة استثمار آمنة، أو كهدايا بين الناس.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأكثر بحثًا على محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في التعرف على حركة المعدن الأصفر، والذي يعد من أكثر المعادن قيمة، نظرًا لكونه أداة استثمار تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

ويسجل سعر جرام الذهب اليوم، في مستهل التعاملات ارتفاعا طفيفا في الأسواق المحلية، على الرغم من الانهيار العالمي الذي يصيب أوقية الذهب في البورصة، متأثرين بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، مع زيادة التوقعات التي تفيد قيام الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

أسعار الذهب الآن

يتابع مئات الآلاف من المواطنين حركة أسعار الذهب الآن عن كثب، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، وتمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

ويترقب المواطنون قرارات لجنة السياسات النقدية في البنك المركزي، المقرر إعلانها غدًا الخميس، الأمر الذي يؤثر مباشرة في حركة الذهب في الأسواق المحلية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1284.5 جنيه.

- في الشراء 1280 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1177.5 جنيه.

- في الشراء 1173.25 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1124 جنيها.

- في الشراء 1120 جنيها.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 963.5 جنيه.

- في الشراء 960 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8992 جنيهًا.

- في الشراء 9880 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث تفصلنا ساعات قليلة على إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، قرارات بشأن سعر الفائدة، وتشير التوقعات إلى قيامه برفع الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

وتراجعت أوقية الذهب في التعاملات الفورية، اليوم، الأربعاء، لتسجل 1664 دولار أمريكي، بينما سجلت في العقود الآجلة 1672 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram