اعلان

قفزات متتالية لـ أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يرتفع 15 جنيه بعد رفع سعر الفائدة

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن ارتفاع ملحوظ لكافة الأعيرة، يصل إلى 15 جنيه، وذلك بعد القفزات المتتالية، التي سجلها المعدن الأصفر منذ الإعلان عن رفع سعر الفائدة الفيدرالي.

يتابع الملايين حركة سعر الذهب اليوم الخميس، 22 سبتمبر 2022، خاصة في ظل التطورات الملحوظة التي يسجلها في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة بعد الإعلان عن قرارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأخيرة.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا على "جوجل"، مع حرص مئات الآلاف من المواطنين، على متابعة تطورات المعدن الأصفر، حيث يشهد نشاط ملحوظ، خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد الإعلان عن قرارات الفيدرالي الأمريكي.

ويسجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 ارتفاع ملحوظ ليسجل الآن 1165 جنيه مصري في الصاغة، متأثرًا بزيادة الطلب محليًا، ما خلف فجوة بين المعروض والمطلوب، الأمر الذي دفع السعر للارتفاع على الرغم من انهيار أوقية الذهب في البورصة العالمية.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تنشط أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث تحقق ارتفاع كبير في الأسواق المحلية، ما يجعل مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المستثمرين، والراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر يحرصوا على متابعة حركته عن كثب، قبل اتخاذ أي قرار بالبيع أو الشراء.

وتثير حركة سعر جرام الذهب اهتمام الملايين من الأشخاص، ما يجعلهم يحرصوا على التعرف على حركة المعدن الأصفر محليًا، والذي يسجل صعود ملحوظ، في وسط الانهيار العالمي الذي يصيب الأوقية، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب الآن عيار 24

- في البيع 1331.5 جنيه.

- في الشراء 1320 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1220.5 جنيه.

- في الشراء 1210 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1165 جنيه.

- في الشراء 1155 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 998.5 جنيه.

- في الشراء 990 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9320 جنيهًا.

- في الشراء 10230 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تعد أسعار الذهب عالميًا، موضع فضول مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المستثمرين الراغبين في توجيه استثمارتهم، حيث يعد المعدن الأصفر من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويراه المستثمرين كأداة استثمار آمنة خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

وتأثرت الأوقية في البورصة العالمية، بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاص برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، الأمر الذي أدى لمواصلة المعدن الأصفر انهياراته ليصل إلى أدنى مستوى خلال عامين.

حيث أثرت قرارات المجلس الفيدرالي الأمريكي، على سعر الدولار الأمريكي، الذي ارتفع لمستوى قياسي، حيث أوضح رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أن التضخم سوف ينخفض، وإن جاء ذلك على حساب الركود.

كما أثرت ارتفاع عائدات السندات الأمريكية، على المعدن الأصفر حيث أفقدت المعدن الثمين قيمته، نظرًا لكونه لا يحمل فائدة.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم بالدولار

تثير أسعار الذهب اليوم بالدولار، فضول الملايين من المواطنين، خاصة المستثمرين الراغبين في توجيه استثماراتهم، خاصة رفع البنك الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة، في الاجتماع الذي عقده أمس الأربعاء.

وتراجعت أوقية الذهب عالميًا اليوم، لتصل إلى 1671 دولار أمريكي في التعاملات الفورية، كما وصلت الأوقية إلى 1679 دولار أمريكي في التعاملات الآجلة.

إقرأ أيضاً