اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يتراجع في الأسواق المحلية

 أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يتابع الملايين أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر محليًا، خاصة في ظل التوترات التي يشهدها متأثرًا بحركة الأوقية عالميًا.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، السبت، الموافق، 24 سبتمبر 2022، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، خاصة في ظل التوترات التي يسجلها المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا.

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، السبت، تراجع ملحوظ في الأسواق المحلية، وذلك بعد القفزات التي سجلها المعدن الأصفر محليًا، تحت ظل ارتفاع الطلب عليه، الأمر الذي سبب فجوة بين العرض، والطلب.

ويواصل الكثير من الأشخاص في الاستعلام عن حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، والتي تسجل تراجع ملحوظ، بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

يرتفع مؤشرات البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث يرغب الكثير من الأشخاص الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، في التعرف على تطورات أسعاره محليًا، وعالميًا.

حيث شهد سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم، تراجع ملحوظ يٌقدر بـ 8 جنيهات، ليسجل الآن 1130 جنيه مصري، متأثرًا بتراجع الأوقية في البورصة العالمية. أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1291.5 جنيه.

- في الشراء 1285.75 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1183.75 جنيه.

- في الشراء 1178.5 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

- في البيع 1130 جنيه.

- في الشراء 1125 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 968.5 جنيه.

- في الشراء 964.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9040 جنيهًا.

- في الشراء 9930 جنيهًا. أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يواصل الكثير من المواطنين البحث عن أسعار الذهب عالميًا، خاصة المستثمرين الراغبين في توجيه استثماراتهم، الذين يحرصوا على متابعة حركة الأوقية في البورصة العالمية، والتي تشهد انهيارات متواصلة متأثرة بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وسندات الخزانة الأمريكية.

حيث قام البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على التضخم.

حيث اعلن رئيس المجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، أنهم على استعداد لإعادة التضخم إلى 2%، موضحًا أن السيطرة على الأسعار تكون مسئوليتهم، مشيرًا أن تحقيق ذلك يتطلب رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

يزداد بحث الكثير من المواطنين عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في الاستعلام عن حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

تستقر أوقية الذهب عالميًا في أول أيام العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، على الانهيار الذي سجلته أمس، لتشهد أوقية الذهب في التعاملات الفورية 1643 دولار أمريكي، 1651 دولار أمريكي في التعاملات الآجلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم