اعلان

مسلسل أعمل إيه الحلقة 12.. مواعيد العرض والإعادة وتردد قنوات DMC الناقلة له

 مسلسل أعمل ايه الحلقة 12
مسلسل أعمل ايه الحلقة 12

يتصدر مسلسل أعمل ايه الحلقة 12، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، لحرص الكثير من متابعي الدراما المصرية، على متابعة تطورات أحداث العمل الذي نال إعجابهم منذ انطلاقه عبر شبكة قنوات dmc.

ويتفاعل مئات الآلاف من متابعي مسلسل أعمل ايه مع أحداثه من خلال العديد من التعليقات الإيجابية عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما يشيد متابعو العمل الدرامي قصة المسلسل التي تستعرض العديد من القضايا المهمة في إطار اجتماعي كوميدي.

ويرصد ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 12، وتردد قنوات dmc الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 12

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل أعمل ايه الحلقة 12، لحرص الكثير من المواطنين على متابعة أحداث المسلسل، الذي أثار إعجاب الملايين من المتابعين، الحريصين على متابعة أحداثه باستمرار.

وتدور أحداث مسلسل أعمل ايه، في إطار اجتماعي درامي، حول أب متزوج من مديرة مدرية، ولهما أربعة بنات، تعيش معهم والدته السيدة الريفية، وتتصاعد الأحداث في هذا الإطار مستعرضين العديد من المشكلات التي تواجه الأسرة المصرية.

 مسلسل أعمل ايه الحلقة 12 مسلسل أعمل ايه الحلقة 12

مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 12

يحرص العديد من عشاق الدراما الاجتماعية، على التعرف على مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 12، ليتمكنوا من متابعة أحداثها، والتي تعد موضع اهتمام مئات الآلاف من المواطنين في مصر، والوطن العربي.

- مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 12، عبر قناة دي إم سي dmc، في تمام الساعة 8 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الـ 2 مياء.

- يعرض مسلسل أعمل ايه عبر قناة دي إم سي دراما، في تمام الساعة 11 مساء، لتعاد الساعة 5 مساء، و8 صباحًا على شاشة القناة.

تردد قناة DMC الناقلة لـ مسلسل أعمل ايه

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة دي إم سي دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل أعمل ايه الحلقة 12

حقق مسلسل أعمل ايه الحلقة 12، نجاح كبير بين المواطنين، الراغبين في متابعة حلقاته باستمرار، والتعرف على مجريات الأحداث، حيث يستعرض العمل الدرامي العديد من القضايا الهامة، ويناقشها بشكل درامي مميز، ما يجعله محط أنظار الملايين من المتابعين في مصر، وكافة أنحاء العالم العربي.

ويقوم ببطولة مسلسل أعمل ايه، باقة مميزة من الفنانين كـ خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، ونهال عنبر، ونور إيهاب، وألحان المهدي، ومحمد مهران، وإيمي الجندي. وأيمن عزب.

WhatsApp
Telegram