اعلان

شروط تقسيط بي تك .. اعرف نظام الدفع والورق المطلوب

أهل مصر
شروط تقسيط بي تك
شروط تقسيط بي تك

يزداد البحث عن شروط تقسيط بي تك والتي تهم الكثير من المواطنين الراغبين في التقسيط، حيث يُعتبر وسيلة شراء مُريحة في حالة رغبتك شراء أجهزة منزلية عالية الثمن.

وخلال التقرير نستعرض شروط تقسيط بي تك ولأوراق المطلوبة للتقسيط من بى تك مع الإجراءات والنظام، فضلاً عن أهم المعلومات التي يمكن تقديمها عن بي تك للأشخاص الراغبين في شراء منتج بالتقسيط المريح.

وتحرص شركة بي تك على توفير نظام آمن للمشتري في حالة ما إذا قام المشتري بشراء أي بضاعة والهدف منها هو حماية المشتري من احتيال البائعين، حيث يمكن للمشتري أن يطلب الحماية من شركة بي تك ومن موقع الشركة بحيث يحصل على السلعة بالمواصفات التي تم الاتفاق عليها، وفي حالة حدوث غير ذلك تتعهد الشركة بدفع مبلغ تعويض للمشتري.

شروط تقسيط بي تك

تقدم شركة بي تك خدمة التقسيط للمشتريات الخاصة بالأفراد ويكون ذلك من خلال نظام الميني كاش الذي يساعدك في الحصول على أي منتج أو سلعة تحتاجها في أي وقت من المنتجات الموجودة في فروع بي تك. حيث يمتد التقسيط الذي تقدمه شركة بي تك إلى فترة زمنية تتراوح ما بين ستة أشهر وحتى 48 شهر وهذه الفترة يتم تقديرها على حسب حجم المشتريات وحسب القيمة المالية للقسط التي يرغب العميل في تسديدها كل شهر.

شروط تقسيط بي تك

شروط تقسيط بي تك.. ونظام الدفع

حددت شركة بي تك عددا من الشروط التي يجب توافرها بالنسبة للأشخاص راغبي الاستفادة من خدمة التقسيط التي تتيحها الشركة لعملائها وهي:

- صورة من بطاقة الرقم القومي.

- صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالضامن لهذا المشتري ويجب أن يكون الضامن من أقارب الدرجة الأولى.

شروط تقسيط بي تك

مميزات الشراء من بي تك

يوجد بعض المميزات التي يمكن أن يحصل عليها الشخص من التقسيط من خلال بي تك  ومن أبرز هذه المميزات ما يلي :

- يتم الاتفاق مع العميل على آليات الدفع التي يرغب في تسديد سعر المنتج الذي اشتراه بالقسط بها.

- يُحدد بي تك مدة التقسيط طويلة نسبيا حيث أنها قد تصل إلى 36 شهر.

- يوفر لك نظام التقسيط من شركة بي تك إمكانية الحصول على أي كمية من الأجهزة الكهربائية في الوقت الذي ترغب فيه حتى وإن كنت لا تمتلك قيمتها في الوقت الحالي.

نظام التقسيط في بي تك

يوفر بي تك خدماته في عدة محافظات للمواطنين الراغبين في التقسيط، وهي:

محافظة كفر الشيخ.

محافظة جنوب سيناء.

مدينتي سفاجا ونويبع.

محافظة دمياط.

محافظة بور سعيد.

شروط تقسيط بي تك

شروط تقسيط بي تك.. نظام الدفع الآمن

يعتبر نظام الدفع من بي تك من الأنظمة الميزة التي توفرها الشركة وتساعدك على الدفع لشراء البضائع من خلال موقع الشركة ويتم الدفع الكلي أو الجزئي لهذه السلع من خلال الإنترنت ومن خلال خدمة محفظتي أو نقدا من خلال أي فرع من فروع بي تك.

إقرأ أيضاً