اعلان
اعلان

موعد نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2022.. رابط الاستعلام

موعد نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2022
موعد نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2022

نستعرض موعد نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2022 ورابط الاستعلام عنها من قِبل طلبة وطالبات طلاب التنسيق الفني هذا العام. وخلال التقرير نُقدم كل ما تريد معرفته بشأن موعد نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2022 ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر.

موعد نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2022 يتصدّر محركات البحث خلال الساعات الماضية، لحرص الطلاب على الاستعلام عن الشهادات المعادلة قبل انتهاء المدة. وذلك انطلاق العام الدراسي الجديد 2023.

موعد نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2022

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2022 .. أعلنها موقع التنسيق نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية 2022، حيث يمكن للطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة الحصول على النتيجة الآن من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الآن.

موعد نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة.. رابط الاستعلام

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة تنقسم إلى شقين:

الأول: هو نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والتي تستهدف الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية من الدول العربية .

الثاني: هو الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية من الدول الأجنبية مثل الدبلومة الأمريكية وكذلك مدارس النيل.

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة من خلال الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني: https://tansik.digital.gov.e

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة

- يختار الطالب البلد التي حصل الطالب منها على الشهادة سواء العربية أو الأجنبية.

- إدخال رقم الجلوس والرقم السري.

- ستظهر نتيجة الترشيح.

- يمكن للطالب طباعة بطاقة الترشيح النهائية بعد انتهاء مرحلة تقليل الاغتراب من الموقع.

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2022

وفي وقتِ سابق بدأ صرف أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية بداية من السبت 20 أغسطس وحتي الأثنين 5 سبتمبر بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط، ثم بدأ طلاب الشهادات المعادلة إدخال البيانات على موقع التنسيق الالكتروني بداية من يوم الثلاثاء 23/8/2022 حتى نهاية المرحلة هذه المرحلة وذلك عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات.

شروط الشهادات المعادلة

يشترط على الطالب الراغب في التقديم على الشهادات المعادلة ما يلي:

- تقديم المستند الذي يفيد الإقامة الشرعية 'قانونية وفعلية' للطالب وولي أمره من البلد الحاصل منها على الشهادة الثانوية خارج جمهورية مصر العربية، وذلك خلال مدة الدراسة التي تمنح الشهادة الثانوية على أساسها ويحسب منها المجموع الاعتباري للدرجات.

- تقديم إقامة فعلية موثقة من المستشار الثقافي المصري أو من السفارة المصرية بالدولة المانحة وجواز سفر موضحًا به تواريخ الدخول والخروج خلال فترة الدراسة.

- تقديم شهادة تحركات بها تواريخ الدخول والخروج.

موعد نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2022

ويزداد بحث الطلاب عن الكلمات التالية: نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة تنسيق الشهادات المعادلة نتيجة الشهادات المعادلة موقع تنسيق الشهادات المعادلة الشهادات المعادلة تنسيق الشهادات المعادله نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية الشهادات المعادله.

WhatsApp
Telegram