اعلان

حالة الطقس غدا .. حرارة شديدة والأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نستعرض آخر تحديثات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك في الفترة من الخميس 29 سبتمبر إلى االثلاثاء 3 أكتوبر 2022، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وخلال التقرير نُقدم تطورات الطقس وحالة الجو على القاهرة الكبرى ومحافظات مصر، حيث يبحث قطاع عريض من المواطنين عن خدمات الطقس يوميًا. خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة.

وكشفت الأرصاد الجوية في بيانها بشأن الطقس غدًا ارتفاع درجات الحرارة وحدوث طقس حار جدا مع ارتفاع نسب الرطوبة على القاهرة الكبرى.

الطقس

حالة الطقس غدا

يتوقع هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس المتوقعة من الخميس 29 سبتمبر 2022 إلى الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 استمرار طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشرقية معتدل الحرارة رطب ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتوقع خُبراء هيئة الأرصاد، حدوث شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. تنشط الرياح ليلا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

تنشط الرياح ليلا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

موعد انكسار الموجة الحارة

اعتبارا من الإثنين 3 أكتوبر يحدث انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من '2:3' درجة مئوية ليسود طقس حار رطب نهارا معتدل الحرارة ليلاً.

الطقس غدا

الطقس غدا ودرجات الحرارة

نرصد خلال السطور التالية درجات الحرارة درجات الحرارة وطقس غدا الخميس 29 سبتمبر 2022 :

القاهرة والوجه البحرى العظمى 36 - المحسوسة 38

السواحل الشمالية العظمى 35- المحسوسة 37

جنوب سيناء العظمى 39 - المحسوسة 41

شمال الصعيد العظمى 40 - المحسوسة 42

جنوب الصعيد العظمى 42 - المحسوسة 43

حالة الطقس غدا

الطقس غدًا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس غدا في مصر والطقس في موقعك. حيث يُمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً