حالة الطقس غدا .. شبورة مائية وسحب منخفضة على القاهرة الكبرى (بالدرجات)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد تطورات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك في الفترة من الإثنين 26 سبتمبر 2022 إلى السبت 1 أكتوبر 2022 خاصةً بعد انتهاء شهر الصيف فلكيا. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وخلال التقرير نُقدم آخر تحديثات الطقس والأحوال الجوية على القاهرة الكبرى ومحافظات مصر، حيث يبحث قطاع عريض من المواطنين عن خدمات الطقس يوميًا.

الطقس غدًا

كشفت الأرصاد الجوية في بيانها بشأن الطقس غدًا حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 إلى الأحد 20 أكتوبر 2022، عن حدوث طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس غدا

الطقس خلال 72 ساعة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، تكوّن شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. حيث تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تطليف الأجواء. تنشط الرياح ليلا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

الطقس

وأشار الخبراء إلى وجود فرص سقوط أمطار خفيفة الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 بنسبة حدوث 20% على مناطق من مدينتي 'حلايب وشلاتين' على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

نستعرض خلال السطور التالية درجات الحرارة درجات الحرارة وطقس الثلاثاء 27 سبتمبر :

القاهرة والوجه البحرى العظمى 35 - المحسوسة 37

السواحل الشمالية العظمى 32- المحسوسة 34

جنوب سيناء العظمى 40- المحسوسة 42

شمال الصعيد العظمى 41- المحسوسة 42

جنوب الصعيد العظمى 43- المحسوسة 44

حالة الطقس غدا

الطقس غدًا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس غدا في مصر والطقس في موقعك. حيث يُمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram