اعلان

قفزات جنونية لـ أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يرتفع 7 جنيهات الآن

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يتابع الملايين حركة أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، خاصة في ظل التطورات المستمرة التي تطرأ على المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة بعد الإعلان عن قرار رفع سعر الفائدة الفيدرالي.

وترتفع مؤشرات البحث عن سعر الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 29 سبتمبر 2022، لرغبة الملايين في التعرف على مسار المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، تزامنًا مع ارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر ارتفاع ملحوظ، مقارنة بما سجلته في مستهل تداولات اليوم، وعلى الرغم من انخفاض أوقية الذهب عالميًا بتأثير ارتفاع سعر الدولار، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية.

ويسير سعر الذهب في مسار متقلب، خلال الفترة الأخيرة، ما بين ارتفاع وانخفاض، متأثرًا بالعديد من التغيرات العالمية من ارتفاع سعر الدولار، وقرارات رفع سعر الفائدة، والتي اتخذتها العديد من البنوك المركزة، منها البنك الفيدرالي الأمريكي، في محاولات للسيطرة على بيانات التضخم الأمريكية.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام الملايين من الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، سواء كهدايا أو بغرض الاستثمار، حتى يتمكنوا من تقرير أفضل الأوقات للتعاملات بما يمكنهم من تحقيق أرباح.

ويشهد سعر جرام الذهب عيار 18، ارتفاع كبير في الأسواق المحلية، مسجلًا 972.75 جنيه مصري، عند وذلك بعد التذبذبات التي سجلها خلال تداولات الأمس، ما بين ارتفاع وانخفاض، متأثرًا بحركة الأوقية عالميًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1297.25 جنيه.

- في الشراء 1285.75 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1189جنيه.

- في الشراء 1178.5 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1135 جنيها.

- في الشراء 1125 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 972.75 جنيه.

- في الشراء 964.25 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9080 جنيه.

- في الشراء 9915 جنيهًا.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تعد أسعار الذهب بالدولار اليوم، موضع اهتمام مئات الآلاف من الموطنين، خاصة المستثمرين الذين يروا المعدن الأصفر كأداة استثمار آمنة تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

وتسجل الأوقية في البورصة العالمية، انهيار ملحوظ منذ بداية تداولات اليوم، وذلك متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، مدعومًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تتصدر أسعار الذهب عالميًا، قوائم الأعلى بحثًا على 'جوجل'، لرغبة مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المستثمرين في متابعة حركة الأوقية، والتي سجلت تذبذبات ملحوظة، خلال الساعات الأخيرة.

وتسجل أوقية الذهب اليوم، في التعاملات الفورية بالبورصة العالمية، 1658 دولار أمريكي، كما سجلت أسعار الذهب عالميًا، ف العقود الآجلة الآن 1667 دولار أمريكي للأوقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء