اعلان
اعلان

أسعار الذهب تهوى 12 جنيها في ختام تعاملات اليوم السبت .. "قائمة بالسعر"

أسعار الذهب
أسعار الذهب

نستعرض آخر أسعار الذهب في مصر خلال ختام تعاملات اليوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022. وفقا لآخر تحديثات الصاغة.

أسعار الذهب اليوم يبحث عنها آلاف من الشباب والمستثمرون في أسعار الخام النفيس. حيث نُقدم خلال التقرير أسعار الذهب اليوم السبت ي ختام التعاملات المسائية، وآخر من آلت إليه أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، وفقا لآخر تحديثات الصاغة.

أسعار الذهب

انخفضت أسعار الذهب عيار 21 في ختام تعاملات اليوم السبت، وسجل سعر الجرام نحو 1113 جنيها، بعدما كان يُسجل أمس الجمعة 1125 جنيها، لينخفض بمقدار 12 جنيها، وذلك بعد الارتفاع الجنوني التي وصلت إليه أسعار الذهب الأسبوع الماضي، بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة بنسبة 0.75% للمرة الخامسة. ورغم ثبات أسعار الذهب عالميا إلا أنها شهدت قفزة هي الأعلى منذ شهرين.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب في مصر

شهدت أسعار الذهب الآن انخفاض بمقدار 12 جنيها مقارنة بتعاملات أمس الجمعة، وهبط سعر جرام الذهب عيار 21 والذي يعتبر مقياس الأسعار المحلية داخل مصر، مُسجلا نحو 1113 جنيها بعدما كان يُسجل أمس 1125 جنيها.

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر بعد قرار البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الفائدة. من خلال القائمة التالية:

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1272 جنيها.

أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1128 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 18 نحو 966.75 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 752 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 9024 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1660 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب اليوم

انخفضت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم، مقارنة بتعاملات صباح اليوم السبت، ويزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر.

ويهتم قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

نحرص على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض