اعلان

هبوط مفاجئ لـ أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يتراجع 3 جنيهات

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يتابع الملايين حركة أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، لرغبة مئات الآلاف من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية.

يزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الأحد، الموافق، 2 أكتوبر 2022، لرغبة الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر، والتي شهدت نشاط كبير، خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب اليوم

تسير أسعار الذهب اليوم، في مسار هبوطي، متأثرتًا بانهيار الأوقية عالميًا، في أخر تداولات لها يوم الجمعة، قبل العطلة الإسبوعية، للبورصة العالمية، حيث وصلت أوقية الذهب لأقل مستوى لها خلال عامين.

ويشهد سعر الذهب نشاط كبير خلال الفترة الأخيرة، ما بين ارتفاع وانخفاض، متأثرًا بالعديد من العوامل الاقتصادية، وارتفاع سعر الدولار الأمريكي، فضلًا عن العرض والطل ب الذي يؤثر عليها.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر في مصر، خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، الأمر الذي يؤثر مباشرة على حركة الأصفر.

ويشهد سعر جرام الذهب اليوم تراجع ملحوظ، حيث سجل عيار 21 الآن انخفاض بمقدار 3 جنيهات، مقارنة بمستهل تداولات اليوم، مسجلًا 1110 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1268.5 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1162.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1115 جنيه.

- في الشراء 1110 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18 اليوم

- في البيع 955.75 جنيه.

- في الشراء 951.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8920 جنيهًا.

- في الشراء 9745 جنيهًا.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

يواصل الكثير من المواطنين البحث عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، خاصة المستثمرين الراغبين في متابعة حركة الأوقية عالميًا، حيث يروا المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، حيث يمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدار زمني واسع.

حيث شهدت أوقية الذهب عالميًا خلال الفترة الأخيرة، انخفاض ملحوظ في الأسعار، متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وسندات الخزانة الأمريكية، الأمر الذي ققل جاذبية المعدن الأصفر لدى المستثمرين.

كما ساهمت قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الأخيرة، الخاصة برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، والتي جاءت في إطار السيطرة على بيانات التضخم المرتفعة، في التأثير على الذهب.

أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثٌر تساؤلات المواطنين الخاصة بـ أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة تطورات المعد الأصفر، خاصة في ظل حركة النشاط الكبيرة التي سجلها خلال الفترة الأخيرة.

تستقر أسعار الذهب عالميًا، في ثاني أيام العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، عند مستوى 1660 دولار أمريكي للأوقية في التعاملات الفورية، بينما تسجل في العقود الآجلة 1668 دولار أمريكي لـ الأوقية.

WhatsApp
Telegram