اعلان

انهيار متواصل لـ أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يتراجع 8 جنيهات في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، انخفاض ملحوظ في سعر الأعيرة المختلفة، الأمر الذي يثير فضول الملايين من الأشخاص الراغبين في متابعة حركة الأسواق المحلية.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الموافق، 2 أكتوبر 2022، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التوترات التي يسجلها.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، لرغبة مئات الآلاف من المواطنين في التعرف على حركة المعدن الأصفر، خاصة في ظل تأثره بالعديد من العوامل المختلفة.

يواصل مئات الآلاف من الأشخاص متابعة حركة المعدن الأصفر، خاصة في ظل التقلبات السعرية، التي يسجلها المعدن الأصفر، خاصة بعد إعلان العديد من البنوك المركزية في العالم، خاصة البنك الفيدرالي، رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات البحثية المستهدفة، من قبل مئات الآلاف من المواطنين، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يسجل انخفاض ملحوظ في الأسواق المحلية.

تراجعت أسعار الذهب اليوم في مصر اليوم، بمقدار 8 جنيهات، مسجلة 1105 جنيه مصري، متأثرًا بحركة الأوقية عالميًا، وارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1262.75 جنيه.

- في الشراء 1251.5 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1157.5 جنيه.

- في الشراء 1147.25 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1105 جنيه.

- في الشراء 1095 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18 اليوم

- في البيع 947.25 جنيه.

- في الشراء 938.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8840 جنيهًا.

- في الشراء 9660 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

يحرص الكثير من المواطنين على متابعة أسعار الذهب عالميًا، خاصة في ظل التوترات الكبيرة التي يسجلها خلال الساعات الأخيرة، الأمر الذي يدفع العديد من الأشخاص، لاسيما المستثمرين، على التعرف على حركة أوقية عالميًا، حتى يقوموا بتوجيه استثماراتهم وفقًا لذلك.

وسجلت أوقية الذهب عالميًا، انخفاض كبير، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، مدعومًا بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تكثٌر تساؤلات قطاع عريض من المواطنين، عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، خاصة المستثمرين الراغبين في توجيه استثماراتهم، حيث يعد المعدن الأصفر، الملاذ الآمن لهم خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

تشهد أسعار الذهب عالميًا، استقرار في البورصة العالمية، في ثاني أيام العطلة الأسبوعية لها، عند مستوى 1660 دولار أمريكي للأوقية في التعاملات الفورية، بينما تسجل في العقود الآجلة 1668 دولار أمريكي لـ الأوقية.

WhatsApp
Telegram