اعلان

"الآن" نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام

نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022
نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022

تتصدر نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022، اهتمام مئات الآلاف من حاملي شهادات التعليم الفني، الذين تم ترشيحهم لـ كليات ومعاهد في نطاق جغرافي بعيد، الراغبين في التحويل بين الكليات والمعاهد.

حيث يرغب الكثير من الطلاب، والطالبات في التعرف على نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022، بعد إغلاق رابط تسجيل طلبات التحويل بين الكليات والمعاهد، أمس، السبت.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، الأمر الذي يثير فضول مئات الآلاف من الطلاب، والطالبات، الراغبين في التعرف على نتائج تحويلات تقليل الاغتراب 2022.

ويوضح 'أهل مصر'، رابط نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022

تعد نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022، محل اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على نتيجة تقليل الاغتراب وحالة الطلب سواء تم قبوله أو رفضه.

حيث بدأت وزارة التعليم العالي، والبحث العلمي، استقبال تحويلات تقليل الاغتراب 2023، للدبلومات الفنية، يوم الأربعاء، الموافق 28 سبتمبر 2022، لينتهي يوم السبت، الموافق، 1 أكتوبر 2022.

نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022

موعد إعلان نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022

تكثٌر تساؤلات المواطنين عن موعد إعلان نتيجة تقليل اغتراب للدبلومات الفنية 2022، محل اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من المواطنين في الاستعلام عن نتائج التحويل.

وتشير التوقعات إلى أن نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022، إلى إعلان النتائج عبر موقع التنسيق الإلكتروني، في خلال الـ 72 ساعة المقبلين.

رابط تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022

يترقب مئات الآلاف من طلاب وطالبات التعليم الفني، تفعيل رابط نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022، حيث يرغب الطلاب، الذين تم ترشيحهم لـ كليات أو معاهد في نطاق جغرافي بعيد في التحويل لكليات أو معاهد في نطاقهم الجغرافي.

ويتمكن الطلاب، والطالبات من الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، باستخدام هذا الرابــــط، حيث من المقرر أن يتم إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022

تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022 وخطوات التسجيل

- أولًا: يستعلم الطالب/ الطالبة عن نتيجة تقليل اغتراب الدبلومات الفنية 2022، من خلال هذا الرابــــــط.

- ثانيًا: يجب إدخال نوع الشهادة الثانوية التي حصل الطالب عليها.

- ثالثًا: يقوم الطالب/ الطالبة بإدخال كافة البيانات المطلوبة ' رقم الجلوس- الرقم السري، والرمز التوكيدي'.

- رابعًا: يقوم الطالب / الطالبة بتحديد الكلية أو المعهد الراغب في التحويل له.

- خامسًا: الضغط على حفظ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز