اعلان
اعلان

الطقس غدا .. انخفاض الحرارة ونشاط رياح يقلل نسب الرطوبة (قائمة بالدرجات)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد تطورات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد في القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حدوث انخفاض في درجات الحرارة منذ الساعات الماضية والذي يستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، وخلال التقرير نُقدم تطورات الطقس وحالة الجو على القاهرة الكبرى ومحافظات مصر، حيث يبحث قطاع عريض من المواطنين عن خدمات الطقس يوميًا. خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة.

الطقس غدا

تشهد القاهرة الكبرى طقس حار رطب في فترات النهار ، يعتدل تدريجيا مع اقتراب الليل والصباح الباكر. وسط غيوم جزئي ونشاط رياح أحيانا.

أما الوجه البحري، يشهد طقس حار رطب نهارًا معتدل الحرارة خلال فترات الليل مع حدوث غيوم جزئي نهارا.

وتتعرض مناطق جنوب وشمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر لطقس شديد الحرارة نهارا، وسط أجواء مُشمسة، معتدل الحرارة ليلا.

الطقس في 72 ساعة

حالة الطقس غدا وفي 3 أيام

حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 5 أكتوبر 2022 إلى الإثنين 10 أكتوبر 2022 طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد علىتلطيف الأجواء. تنشط الرياح ليلا على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصُغرى والمحسوسة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية.. كالتالي :

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: 32 / 34/ 23

- السواحل الشمالية: 28/ 31/ 23

- جنوب سيناء : 35/ 37/ 25

- شمال الصعيد: 35/ 40/ 26

- جنوب الصعيد : 41/ 42/ 26

حالة الطقس ودرجات الحرارة

الطقس غدًا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس غدا في مصر والطقس في موقعك. حيث يُمكن متابعتنا من هنــــــــا.

الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو