اعلان

قفزات متتالية لـ أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يرتفع 10 جنيهات

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تواصل أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، ارتفاعها، متأثرة بحركة أوقية الذهب عالميًا، والتي تشهد ارتفاع منذ بداية تداولات البورصة العالمية.

ويتصدر سعر جرام الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 4 أكتوبر 2022، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يسجل المعدن الأصفر تقلبات سعرية مستمرة خاصة في ظل التوترات الملحوظة، في الأسواق المحلية.

ويتأثر سعر جرام الذهب اليوم، متأثرًا بحركة سعر الدولار الأمريكي، التي جاءت مدعومة بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على التضخم.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات البحثية استخدامُا، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب العديد من المواطنين في مصر، في متابعة حركة المعدن الأصفر، لاختيار أفضل الأوقات للشراء، أو البيع.

ارتفعت أسعار الذهب اليوم ليسجل الآن 1110 جنيه مصري، بعد أن سجلت في بداية التداولات اليومية 1190 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1257.25 جنيه.

- في الشراء 1245.75 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1152.5 جنيه.

- في الشراء 1142 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1095 جنيه.

- في الشراء 1090 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 942.75 جنيه.

- في الشراء 934.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8800 جنيهًا.

- في الشراء 9620 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تثير أسعار الذهب عالميًا، فضول مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المستثمرين، الراغبين في توجيه استثماراتهم، حيث يعد المعدن الأصفر الملاذ الآن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

تشهد أوقية الذهب ارتفاع ملحوظ في الأسواق العالمية، متأثرًا بتراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية، الأمر الذي ساهم في انتعاش الرغبة في المخاطرة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تشهد أسعار الذهب بالدولار اليوم، ارتفاع ملحوظ في الأوقية، بعد فترات طويلة من التراجعات المستمرة، والتي جاءت فور الإعلان عن حركة قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، بمقدار 75 نقطة أساس.

اكتسبت أوقية الذهب في البورصة العالمية، الآن، 1727 دولار أمريكي، في التعاملات الآجلة، بينما تسجل أوقية الذهب في التعاملات الآجلة، 1699 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة