اعلان

خطوات التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2022 .. اعرف التفاصيل

أهل مصر
شقق الإسكان الاجتماعي 2022
شقق الإسكان الاجتماعي 2022

تتصدّر شقق الإسكان الاجتماعي 2022 وشقق سكن لكل المصريين 3 وشقق الإسكان الاجتماعي، موقع (جوجل) بعد بدء صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أول أمس طرح كراسات شروط شقق مبادرة سكن لكل المصريين 3 لجميع فئات المواطنين من محدودي الدخل ومتوسطي الدخل.

خلال التقرير، نستعرض شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي، ضمن مبادرة شقق سكن لكل المصريين 3 ، ورابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي "سكن لكل المصريين 3"، حيث يُمكن التقديم من خلال مكاتب البريد المميكنة التي توجد بالمحافظات والمدن المطروح بها شقق الإسكان الاجتماعي ومشروع سكن لكل المصريين 3.

خطوات التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2022

شقق الإسكان الاجتماعي 2022 .. يرغب آلاف الشباب في البحث عن تفاصيل شراء كراسة الشروط المرحلة الأولى من مراحل حجز شقق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وفقا لما نشره موقع وزارة الإسكان. وخلال السطور نُقدم خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي عبر مشروع سكن لكل المصريين3.

- يذهب المواطن الراغب في حجز شقق الإسكان الاجتماعي "شقق سكن لكل المصريين 3"، إلى أحد مكاتب البريد المميكنة، لشراء كراسة الشروط

- سداد قيمة المصروفات الإدارية، والتى لا ترد ولا تسترجع مرة أخرى، حتى في حالة إلغاء عملية الحجز وسحب مقدم الحجز

- يقوم المواطن الراغب في حجز شقق الإسكان الاجتماعي شقق سكن لكل المصريين 3 ، بقراءة كراسة الشروط للاطلاع على كافة الشروط والأحكام.

شقق الإسكان الاجتماعي 2022

شقق الإسكان الاجتماعي 2022

يُمكنك الآن حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 وشقق سكن لكل المصريين 3 من خلال اتباع الخطوات الآتية:

- التوجه مرة أخرى إلى أحد مكاتب البريد المميكنة، أو نفس مكتب البريد الذي اشترى منه كراسة الشروط.

- يقوم بسداد قيمة مقدم الحجز وفقًا للفئة الخاصة به وهى كالتالى:

- في حالة كونه من منخفضي الدخل، يقوم بسداد مبلغ 15 ألف جنيه.

- في حالة كون الشخص من متوسطي الدخل، يقوم المواطن الراغب في حجز شقق الإسكان الاجتماعي شقق سكن لكل المصريين3 بسداد مبلغ 22 ألف جنيه.

- استلام إيصال من داخل مكتب البريد قبل الحجز، لإثبات سداد قيمة مقدم الحجز في شقق سكن لكل المصريين 3 .

- ثم ينتقل المواطن لخطوة الحجز الإلكتروني، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي، لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

- ويبدأ الراغب في حجز شقق الإسكان الاجتماعي «شقق سكن لكل المصريين3 ، باستخدام الرقم القومي، لاستكمال خطوات الحجز.

شقق الإسكان الاجتماعي 2022 (الرابط)

يُمكن لمحدودى ومتوسطى الدخل الدخول على الرابط التالي : https://nch.shmff.gov.eg/ لحجز وحدات السكنية المقرر تسليمها خلال 18 شهر، فى المحافظات والمدن، بالإضافة إلى أن الشروط التي حددتها وزارة الإسكان ومن ضمنها ضرورة تقديم المواطنين من ذوى الاحتياجات الخاصة، المستند الدال على درجة الإعاقة من المجالس الطبية المتخصصة، أو من اللجنة الطبية العامة الحكومية المعتمدة التابعة لمحافظة المواطن، على أن يكون مستند إعاقة حديثا صادرا فى عام 2022 عند سداد مقدم جدية الحجز لدى أى مكتب بريد مميكن، مع ضرورة إرفاق مستند الإعاقة ضمن المستندات الأساسية المرفوعة للحجز على الموقع الإلكترونى للمشروع، بالإضافة للشروط الأخرى المنصوص عليها فى كراسة الشروط.

شقق الإسكان الاجتماعي 2022

إقرأ أيضاً