اعلان

حالة الطقس غدا الخميس.. شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد

حالة الطقس غدا 6/10/2022
حالة الطقس غدا 6/10/2022

كشقت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس غدا، حيث من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة، مع نشاط الرياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع الرطوبة.

ويتوقع الخبراء أن يسود طقس حار رطب خلال فترة النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الملاحة البحرية

يشهد غدا اضطراب الملاحة البحرية على سواحل البحر المتوسط، وسرعة الرياح تتراوح بين 40: 50 كم، وارتفاع الأمواج من 2: 2.5 متر، مع وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية، على فترات متقطعة.

حالة الطقس

درجات الحرارة غدا

جاءت درجات الحرارة غدا على جميع الأنحاء كالتالي:

- درجات الحرارة على القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 21 درجة.

- درجات الحرارة على الإسكندرية العظمى 28 والصغرى 22 درجة.

- درجات الحرارة على مطروح العظمى 27 درجة والصغرى 21 درجة.

- درجات الحرارة على سوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجة.

- درجات الحرارة على قنا العظمى 39 درجة والصغرى 22 درجة.

- درجات الحرارة على أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة.

طقس اليوم الأربعاء

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أعلنت أمس بيان حالة الطقس اليوم الأربعاء، حيث توقع خبراء الأرصاد أن يسود البلاد، طقس حار رطب نهارا علي القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب علي السواحل الشمالية.

الطقس في مصر

شديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا علي القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مع نشاط الرياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية علي فترات متقطعة.

حالة البحر المتوسط والأحمر

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود البحر المتوسط حالة معتدلة إلي مضطربة غربا، مع أرتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلي مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية، ويكون البحر الأحمر معتدل، مع أرتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلي مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

WhatsApp
Telegram