اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. بعد انهيار الأوقية سعر عيار 21 بكام؟

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، استقرار ملحوظ على الانهيار الذي سجلته كافة الأعيرة، في نهاية تداولات الأمس، فيما تواصل أوقية الذهب عالميًا، تراجعها.

ويزداد البحث عن سعر جرام الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 6 أكتوبر 2022، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة تطورات المعدن الأصفر، والذي يعد من أكتر المعادن قيمة في العالم.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، مع زيادة رغبة الملايين من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج، والمستثمرين، في متابعة تطورات المعدن الأصفر، لاختيار أفضل الأوقات لشراء أو بيع الذهب.

ويسير سعر الذهب في مسار متقلب، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، متأثرًا بـ حركة سعر الدولار الأمريكي، وسندات الخزانة الأمريكية، والتي بدأت في التراجع، الأمر الذي أثر على أوقية الذهب التي استعادت جاذبيتها.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، موضع بحث فئات كبيرة من المواطنين، خاصة في ظل التقلبات المستمرة في سعر جرام الذهب، الأمر الذي يثير فضول الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر سواء بغرض الاستثمار، أو كهدية.

ويسجل سعر جرام الذهب، استقرار ملحوظ، في الأسواق المحلية، وذلك بعد الانهيار الكبير الذي سجله في تداولات الأمس، متأثرًا بتراجع الأوقية عالميًا.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1234.25 جنيه.

- في الشراء 1222.75 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1131.5 جنيه.

- في الشراء 1121 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1080 جنيه.

- في الشراء 1070 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 925.75 جنيه.

- في الشراء 917.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8640 جنيهًا.

- في الشراء 9450 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

يواصل قطاع عريض من المواطنين البحث عن أسعار الذهب عالميًا، والتي تثير فضول الكثير من الأشخاص، خاصة المستثمرين، الذين يحرصوا على متابعتها عن كثب، لتوجيه استثماراتهم وفقًا لذلك، حيث يعد الذهب أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

وتشهد أسعار الذهب عالميًا، حركة غير مستقرة، خاصة منذ إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، الأمر الذي اثر على حركة المعدن الأصفر ليتراجع ما دون 1700 دولار أمريكي لـ الأوقية، لتبدأ الأوقية في التعافي مرة أخرى، بعد تراجع سندات الخزانة الأمريكية.

أسعار الذهب اليوم بالدولار

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم بالدولار، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، خاصة المستثمرين في متابعة تطورات حركة الأوقية، والتي تشهد نشاط كبير خلال الفترة الأخيرة.

وتشهد أسعار الذهب عالميًا، تراجع ملحوظ في التعاملات الفورية، مسجلًا 1716 دولار أمريكي لـ الأوقية، بينما يسجل في التعاملات الآجلة 1723 دولار أمريكي في العقود الآجلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي