اعلان

حالة الطقس غدا .. ظواهر جوية مفاجأة على القاهرة الكبرى (بالدرجات)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد تطورات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد في القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من الجمعة 7 أكتوبر 2022 إلى الأربعاء 12 أكتوبر. طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

تزداد نسب البحث عن حالة الطقس، في مصر عن طريق بيانات هيئة الأرصاد الجوية، حيث تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة بعد موجة من الطقس الحار شهدتها الجمهورية الأسبوع الماضي.

تشهد حالة الطقس انخفاض في درجات الحرارة عن الأمس، حيث يجري تسجيل درجة حرارة عظمى على القاهرة الكبرى 32 درجة مئوية.

حالة الطقس غدا

الطقس في 72 ساعة

نستعرض خلال السطور التالية تفاصيل حالة الطقس غدا وفرص سقوط الأمطار على المناطق .. كما يلي

الجمعة 7 أكتوبر 2022

من المتوقع حدوث فرص أمطار خفيفة بنسب حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. ونشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الغربية وجنوب البلاد. مع اضطراب الملاحة البحرية على سواحل البحر المتوسط.

السبت 8 أكتوبر 2022

حدوث أمطار خفيفة على مناطق على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد.

الأحد 9 أكتوبر 2022

حدوث أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

من الإثنين 10 أكتوبر إلى الأربعاء 12 أكتوبر

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

الطقس

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصُغرى والمحسوسة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية.. كالتالي :

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: 29/ 31 / 21

- السواحل الشمالية: 27/ 29/ 21

- جنوب سيناء : 33/ 35 / 25

- شمال الصعيد: 30/ 32/ 19

- جنوب الصعيد : 38/ 40/ 34

الطقس غدا

الطقس غدًا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس غدا في مصر والطقس في موقعك. حيث يُمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram