اعلان

أسعار الذهب تستقر في ختام تعاملات اليوم الخميس 6 أكتوبر (قائمة بالأعيرة)

أسعار الذهب
أسعار الذهب

نستعرض آخر أسعار الذهب في مصر خلال ختام تعاملات اليوم الخميس الموافق 6 أكتوبر 2022. وفقا لآخر تحديثات الصاغة. حيث استقرت أسعار الذهب اليوم داخل السوق المحلي المصري، الآن خلال نهاية تعاملات اليوم، وذلك بعد الانهيار الذي شهدته خلال الساعات الماضية.

وبلغ حجم الانخفاض في أسعار الذهب خلال اليوم الماضي حوالي 20 جنيها مقارنة بأسعار الذهب في مطلع الأسبوع بالصاغة. وخلال التقرير نستعرض آخر ما وصلت إليه أسعار الخام النفيس في السوق المحلي المصري.

ويبحث عنها آلاف من الشباب والمستثمرون في الذهب عن أسعاره يوميا. حيث نُقدم خلال التقرير أسعار الذهب اليوم الخميس في ختام التعاملات المسائية، وآخر من آلت إليه أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب الآن

استقرت أسعار الذهب عيار 21 في ختام تعاملات اليوم الخميس، وسجل سعر الجرام نحو 1080 جنيها، بعدما كان يُسجل الأحد الماضي 1100جنيها، لينخفض بمقدار 20 جنيها مقارنة بتعاملات أول أمس مطلع الأسبوع.

يُذكر أن أسعار الذهب في مصر شهدت ارتفاع جنوني في نهايات شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة بنسبة 0.75% للمرة الخامسة. ورغم ثبات أسعار الذهب عالميا إلا أنها شهدت قفزة هي الأعلى منذ شهرين.

وهبط سعر جرام الذهب عيار 21 والذي يعتبر مقياس الأسعار المحلية داخل مصر، في تعاملات أمس الأربعاء، مُسجلا نحو 1080جنيها بعدما كان يُسجل 1100 جنيها.

أسعار الذهب

قائمة أسعار الذهب

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر بعد قرار البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الفائدة. من خلال القائمة التالية:

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1234.25 جنيها.

أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1080 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 18 نحو 925.75 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 720 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8640 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1714 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب الآن

أسعار الذهب في مصر

استقرت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم، مقارنة بتعاملات الصباحية، ويزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر.

ويهتم قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب

نحرص على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

أسعار الذهب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً