اعلان

قفزات متتالية لـ أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. وعيار 21 يرتفع 12 جنيه

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، قفزات كبيرة، على الرغم من الانهيار العالمي الذي سجلته الأوقية، في أخر تداولاتها الأسبوعية، أمس، الجمعة، لتتراجع ما دون الـ 1700 دولار أمريكي.

ويواصل الملايين من المواطنين البحث عن سعر الذهب اليوم، السبت، الموافق، 8 أكتوبر 2022، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في الاطلاع على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب الذهب، حيث يحرص الملايين من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل التقلبات السعرية الملحوظة، التي يتعرض لها خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد إعلان قرار رفع الفائدة الفيدرالي.

ويعد سعر جرام الذهب اليوم، موضع بحث الكثير من الأشخاص، حيث يتابع الكثير من المواطنين، الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، حركة سعره في الأسواق المحلية، والعالمية، والتي تتباين على مدار الساعة.

أسعار الذهبأسعار الذهب السوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، موضع بحث الكثير من المواطنين، حيث يرغب العديد من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر والذي يشهد نشاط واسع خلال الفترة الأخيرة.

ويسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن ارتفاع ملحوظ في الأسواق المحلية، حيث يٌقدر الارتفاع بمقدار 12 جنيه، مسجلًا 1085 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1240 جنيه.

- في الشراء 1228.5 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1136.75 جنيه.

- في الشراء 1126.25جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1085 جنيه.

- في الشراء 1075 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 930 جنيه.

- في الشراء 921.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8680 جنيهًا.

- في الشراء 9495 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر، خاصة المستثمرين الذين يجدوا فيه أداة استثمار آمنة، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم .

تراجعت أسعار الذهب عالميًا في نهاية تداولات البورصة العالمية، أمس، الجمعة، قبل العطلة الأسبوعية، تراجعت أوقية الذهب 1694 دولار أمريكي في التعاملات الفورية، وسجلت عقود الذهب في العقود الآجلة 1701 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | الريدز يبحث عن هدف