اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يقفز مجددًا وسط ركود عالمي

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، ارتفاع ملحوظ، الأمر الذي يثير فضول الملايين من المواطنين على متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يشهد تقلبات كبيرة، خلال الفترة الأخيرة.

يزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الأحد، الموافق، 9 أكتوبر 2022، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة مسار المعدن الأصفر، والذي بدأ في أتخاذ مسار صعودي منذ بداية الأسبوع.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الملايين من المواطنين، الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، في متابعة حركته في الأسواق المحلية، حيث يشهد نشاط كبير، وتقلبات مستمرة.

ويأخذ سعر الذهب في الأسواق المحلية، والعالمية، حركة غير مستقرة ما بين ارتفاع وانخفاض، خاصة بعد الإعلان عن قرارات بالبنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة للمرة الخامسة، في العام الجاري، الأمر الذي دعم سعر الدولار، وأثر مباشرة على المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، موضع بحث الملايين من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على تطورات المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التقلبات المستمرة التي يتعرض لها.

وارتفع سعر الذهب اليوم في مصر، مواصلًا المكاسب التي حققها، منذ تداولات الأمس، حيث يسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن، ارتفاع بمقدار 5 جنيهات، ليسجل 1990 جنيه مصر، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1245.75 جنيه.

- في الشراء 1234.25 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1142 جنيه.

- في الشراء 1131.5 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1090 جنيه.

- في الشراء 1080 جنيها.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 934.25 جنيه.

- في الشراء 925.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8720 جنيه.

- في الشراء 9590 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثر تساؤلات قطاع عريض من المواطنين، عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يحرص المستثمرين على متابعة تطورات الأوقية في البورصة العالمية، حتى يتمكن من توجيه استثماراته، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين.

تواصل أسعار الذهب عالميًا، استقرارها في ثاني أيام العطلة الأسبوعية لـ البورصة العالمية، ويتم التداول على ما سجلته الأوقية، في نهاية تداولات الأسبوع، يوم الجمعة، عند مستوى 1694 دولار أمريكي لـ الأوقية، في التعاملات الفورية، فيما تسجل الأوقية في العقود الآجلة 1701 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة