اعلان

قفزة جنونية لـ أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يرتفع 12 جنيه الآن

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والتي تشهد صعود ملحوظ خلال الأيام الأخيرة.

يتابع الملايين من المواطنين البحث عن سعر الذهب اليوم، السبت، الموافق، 8 أكتوبر 2022، حيث يرغب العديد من الأشخاص، خاصة المستثمرين في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا.

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر، تقلبات مستمرة على مدار الساعة، ما بين ارتفاع وانخفاض، متأثرتًا بحركة الأوقية عالميًا، والتي تتأثر مباشرة بارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

يشهد سعر الذهب اليوم، ارتفاع في الأسواق المحلية، متأثرًا بارتفاع الطلب على المعدن الأصفر، ليأخذ اتجاه صعودي، على الرغم من انخفاض في الذهب في البورصة العالمية، في نهاية تداولات الأسبوع، لتتراجع عن مستوى 1700 دولار أمريكي لـ الأوقية.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الملايين من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر، خاصة الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر.

سجل سعر جرام الذهب عيار 21، ارتفاع ملحوظ، منذ بداية تداولات اليوم، ليصل حجم الارتفاع إلى 12 جنيه، مسجلًا الآن في الأسواق المحلية 1085 جنيه مصري.أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1240 جنيه.

- في الشراء 1228.5 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1136.75 جنيه.

- في الشراء 1126.25جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1085 جنيه.

- في الشراء 1075 جنيها.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 930 جنيه.

- في الشراء 921.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8680 جنيهًا.

- في الشراء 9495 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

يزداد تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، حيث يعد الذهب أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، حيث تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

تستقر أسعار الذهب عالميًا، في أول أيام البورصة العالمية، السبت، على انخفاضها في تداولات أمس، عند مستوى 1694 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، ويسجل في العقود الآجلة 1701 دولار أمريكي لـ الأوقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي