اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. ارتفاع عيار 21 في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث يرغب الكثير من المواطنين، الراغبين في شراء، أو بيع المعدن الأصفر، في متابعة تطوراته على كافة المستويات المحلية، والعالمية.

ويشهد سعر الذهب اليوم، الأحد، الموافق، 9 أغسطس 2022، ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية، على الرغم من ركود الأوقية عالميًا، في ثاني أيام عطلة نهاية الأسبوع لـ البورصة العالمية.

أسعار الذهب اليوم

يتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، خاصة في التقلبات المستمرة، التي تعرض لها.

ويسجل سعر الذهب في كافة المستويات المحلية، والعالمية، حركة غير مستقرة ما بين ارتفاع، وانخفاض، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاص برفع سعر الفائدة، الأمر الذي أثر على حركة سعر الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من المواطنين، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا، لدى المستثمر، حيث يمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة عدى مدى زمني طويل.

يشهد سعر جرام الذهب عيار 21، ارتفاع في الأسواق المحلية، يٌقدر بـ 5 جنيهات، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة، حيث يتأثر المعدن الأصفر بارتفاع الطلب على المعدن الأصفر، على الرغم من تراجع سعر الأوقية في البورصة العالمية، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1245.75 جنيه.

- في الشراء 1234.25 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1142 جنيه.

- في الشراء 1131.5 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1090 جنيه.

- في الشراء 1080 جنيها.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 934.25 جنيه.

- في الشراء 925.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8720 جنيه.

- في الشراء 9590 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثر تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب عالميا، حيث يرغب المستثمرين في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا، ويمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

وتراجعت أسعار الذهب بسبب التوقعات المتزايدة لبيانات التضخم المعلنة في الولايات المتحدة، وارتفاع سعر الدولار الأمريكي، لتسجل الآن مستوى 1694 دولار أمريكي لـ الأوقية، في التعاملات الفورية، فيما تسجل الأوقية في العقود الآجلة 1701 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان