اعلان

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022 جودة HD لـ متابعة أحداث المسلسلات التركية

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022
تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

يعد تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022، موضع اهتمام الملايين من عشاق الدراما التركية، خاصة بعد انطلاق العديد من المسلسلات المميزة كـ مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، ومسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني.

ويزداد البحث عن تردد قناة مصر أم الدنيا 2022، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في مشاهدة الأعمال الدرامية التركية المدبلجة، والمترجمة، المعروضة على شاشتها على مدار الساعة.

ونرصد ' خلال السطور التالية'، تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

يتصدر تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في مشاهدة المسلسلات التركية المميزة المعروضة على شاشتها.

حيث أعلنت إدارة قناة مصر أم الدنيا، تغيير تردد البث التليفزيوني الخاص بها، لإجراءات خاصة بجودة البث التليفزيوني للقناة، في كافة محافظات مصر.

وأطلقت قناة مصر أم الدنيا، قناة جديدة تحت اسم قناة مصر أم الدنيا 2، وتعرض عليها العديد من المسلسلات التركية المترجمة، والمدبلجة، والتي تحقق نجاح واسع في مصر، والوطن العربي.

قناة مصر أم الدنيا والأعمال المعروضة عليها

تكثر تساؤلات المواطنين عن قناة مصر أم الدنيا، والتي تعد من أكثر القنوات متابعة في مصر والوطن العربي، حيث يحرص عشاق الدراما التركية على متابعة شاشتها باستمرار.

وتعرض قناتي مصر أم الدنيا العديد من المسلسلات التركية المترجمة، والمدبلجة، على مدار 24، بجودة عالية، وبدون تشفير، وتأتي الأعمال الدرامية المعروضة على شاشة القناة على النحو التالي:

- مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، يعرض على شاشة قناة مصر أم الدنيا، يوم الخميس في تمام الساعة 9 مساء، بتوقيت القاهرة، ويعاد يوم الجمعة، في تمام الساعة 1، والساعة 5 المغرب، كما يعاد يوم السبت الساعة 5 صباحًا.

- يعرض مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني، على قناة مصر أم الدنيا يوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد يوم الأربعاء، الساعة 5 مساء.

- مسلسل في الداخل يعرض يوم السبت، في تمام الساعة الثانية عشرًا.

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 12562

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

الجودة SD

تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات

تردد قناة مصر أم الدنيا 11555

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

الجودة HD

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 11595

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

القمر الصناعي عرب سات

WhatsApp
Telegram