اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. عيار 21 يرتفع وسط انهيار عالمي

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، ارتفاع طفيف بعد انخفاض تعاملات منتصف الظهيرة، عائدًا لما سجله في مستهل التداولات اليومية، فيما تتراجع أوقية الذهب في البورصة العالمية، بتأثير ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، مدعومًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة بشأن الفائدة.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 10 أكتوبر 2022، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة تطورات المعدن الأصفر، والذي يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم.

ويواصل الكثير من الأشخاص، البحث عن سعر الذهب اليوم، في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يسجل المعدن الأصفر حركة نشاط كبيرة، خاصة بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة بـ سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر المواضيع التي تثير فضول الكثير من الأشخاص، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر.

ويسجل سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية، توترات كبيرة، محليًا، وعالميًا، ما بين ارتفاع وانخفاض، حيث سجل سعر عيار 21 ارتفاع في الأسواق المحلية يُقدر بـ 5 جنيهات مسجلًا 1095 جنيه مصري، وذلك بعد انخفاضه في تعاملات الظهيرة.أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1251.5 جنيه.

- في الشراء 1240 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1147.25 جنيه.

- في الشراء 1136.75 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1095 جنيه.

- في الشراء 1085 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 938.5 جنيه.

- في الشراء 930 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8760 جنيه.

- في الشراء 9685 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يثير فضول الكثير من الأشخاص، الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، خاصة المستثمرين، الذين يروا المعدن الأصفر كأداة استثمار آمنة، تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى زمني طويل.

ويشهد سعر الذهب حركة غير مستقرة، خاصة بعد إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على التضخم.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم بالدولار

يتساءل الكثير من المواطنين عن أسعار الذهب اليوم بالدولار، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة تطورات المعدن الأصفر في البورصة العالمية، والتي تثير فضول الكثير من الأشخاص، لاسيما المستثمرين.

شهدت أسعار الذهب اليوم في البورصة العالمية، تراجع كبير في البورصة العالمية، في أولى تداولاتها الأسبوعية، اليوم، الإثنين، الموافق، 1677 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، بينما يسجل في العقود الآجلة 1684 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»