اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 18 يرتفع 5 جنيهات في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، ارتفاع ملحوظ، على الرغم من تراجع أوقية الذهب عالميًا، خاصة بعد الإعلان عن قرار البنك الفيدرالي بشأن سعر الفائدة.

ويزداد البحث عن سعر جرام الذهب اليوم الإثنين، الموافق، 10 أكتوبر 2022، حيث يرغب الملايين من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية.

حيث يسير سعر الذهب اليوم في مسار متقلب في كافة المستويات المحلية، والعالمية، متأثرًا بقرارات رفع سعر الفائدة الفيدرالي، الذي يدعم ارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب اليوم\أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من المواطنين في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية.

وبدأ سعر جرام الذهب في أخذ مسار صعودي في الأسواق المحلية، بعد التوترات التي سجلها منذ بداية تداولات اليوم، حيث سجل عيار 21 الآن، ارتفاع يٌقدر بـ 5 جنيهات، مسجلًا 1095 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1251.5 جنيه.

- في الشراء 1240 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1147.25 جنيه.

- في الشراء 1136.75 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1095 جنيه.

- في الشراء 1085 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 938.5 جنيه.

- في الشراء 930 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8760 جنيه.

- في الشراء 9685 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثر تساؤلات العديد من المواطنين، خاصة المستثمرين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، حيث تعد الملاذ الآمن خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

شهدت أسعار الذهب عالميًا في البورصة اليوم، انهيار كبير، في أول التعاملات الأسبوعية، للبورصة العالمية، حيث سجلت أوقية الذهب في التعاملات الفورية 1668 دولار أمريكي، ما يوضح تراجعها بمقدار 1.58%، بينما تسجل الأوقية في العقود الآجلة الآن 1674 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل